الحرب على غزة: 11 مجزرة جديدة وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 29313

تخوض فصائل المقاومة الفلسطينية لليوم الثاني معارك ضارية مع قوات من الجيش الإسرائيلي في جنوب حي الزيتون بمدينة غزة شمالي القطاع، وسط قصف مدفعي يستهدف الحي.

الحرب على غزة: 11 مجزرة جديدة وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 29313

نقل مصابين بقصف إسرائيليّ (Getty Images)

ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي 11 مجزرة جديدة ضد العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها 118 شهيدا و163 إصابة خلال 24 ساعة الماضية، حيث ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 29313 شهيدا و69333 إصابة، بحسب بيان وزارة الصحة بغزة، الأربعاء.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

ومع دخول الحرب على غزة، يومها الـ138، شن الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على مدينة رفح، وذلك بالتزامن مع توغل بري في منطقة مواصي خانيونس التي تشهد اشتباكات، فيما تستمر المعارك في حي الزيتون.

وتخوض فصائل المقاومة معارك ضارية مع قوات من الجيش الإسرائيلي في جنوب حي الزيتون بمدينة غزة شمالي القطاع، وسط قصف مدفعي يستهدف الحي.

وواصلت المدفعية الإسرائيلية قصف المربعات السكنية والمناطق المأهولة، وطال القصف مناطق واسعة بالنصيرات ومخيم جباليا، ودير البلح، ما أسفر عن استشهاد العشرات وإصابة المئات

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مقتل جندي وإصابة 3 آخرين، خلال معارك مع المقاومة الفلسطينية شمالي قطاع غزة. وبذلك يرتفع عدد العسكريين القتلى منذ طوفان الأقصى والحرب على غزة في 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023 إلى 575 ضابطا وجنديا، بينهم 243 قتيلا منذ بدء العملية البرية في 27 أكتوبر الماضي.

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات