30 ألفا و410 شهداء في الحرب على غزة: شهداء ومصابون بقصف عدّة مناطق في رفح

معارك محتدمة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي في عدة مناطق في محاور التوغل، فيما تتواصل الاشتباكات المسلحة في عدة مناطق خاصة غربي مدينة غزة وشمالي القطاع، وفي خانيونس التي تشهد اشتباكات عنيفة.

30 ألفا و410 شهداء في الحرب على غزة: شهداء ومصابون بقصف عدّة مناطق في رفح

(Getty Images)

دخلت الحرب الإسرائيلية على غزة، الأحد، يومها الـ149، حيث شن الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على مناطق متفرقة بالقطاع، وسط قصف مدفعي استهدف المنازل والمناطق المأهولة ومحيط مراكز الإيواء.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

ونسف الجيش الإسرائيلي مربعات سكنية في مخيم جباليا، ودير البلح وخانيونس، والمناطق الشرقية لمدينة رفح، ما أسفر عن سقوط عشرات الشهداء ومئات الجرحى، بينهم أطفال ونساء وكبار بالسن.

وارتكب الجيش الإسرائيلي 9 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 90 شهيدا و177 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية. وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 30410 شهداء و71700 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بحسب ما أكدت وزارة الصحة في غزة، الأحد.

يأتي ذلك، وسط معارك محتدمة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي في عدة مناطق في محاور التوغل، فيما تتواصل الاشتباكات المسلحة في عدة مناطق خاصة غربي مدينة غزة وشمالي القطاع، وفي خانيونس التي تشهد اشتباكات عنيفة.

تغطية خاصة أولا بأول

التعليقات