الحرب على غزة: الاحتلال يرتكب 10 مجازر وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 31,272

جددت المدفعية الإسرائيلية قصف المربعات والأحياء السكنية بشكل عنيف، وتدمير البنى التحتية مع حصار مشدد يفرضه الجيش الإسرائيلي على أكثر من مليوني فلسطيني، الذي يمنع حتى المواد الطبية وأغذية الأطفال من المرور إلى القطاع.

الحرب على غزة: الاحتلال يرتكب 10 مجازر وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 31,272

(Getty Images)

ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة إلى 31,272 شهيدا و73,024 مصابا بعد ارتكاب الاحتلال 10 مجازر راح ضحيتها 88 شهيدا و135 مصابا في الـ24 ساعة الماضية، وذكرت وزارة الصحة في القطاع، أن 72% من ضحايا العدوان هم من الأطفال والنساء.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

يأتي ذلك فيما دخلت الحرب يومها الـ159، حيث واصل الطيران الإسرائيلي غاراته على مناطق متفرقة من القطاع، موقعا عشرات شهداء ومئات الجرحى خلال الـ 24 ساعة الماضية. وتركز المقاتلات الإسرائيلية غاراتها على مدينة خانيونس في جنوب القطاع، ومدينة دير البلح ومخيم النصيرات ومخيم البريج في وسطه، كما شنت المقاتلات غارة جوية محيط مدارس الشوا في بلدة بيت حانون شمالي القطاع.

وجددت المدفعية الإسرائيلية قصف المربعات والأحياء السكنية بشكل عنيف، وتدمير البنى التحتية مع حصار مشدد يفرضه الجيش الإسرائيلي على أكثر من مليوني فلسطيني، الذي يمنع حتى المواد الطبية وأغذية الأطفال من المرور إلى القطاع.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات