الحرب على غزة: شهداء ومصابون بغارات على غزة المدينة والشجاعيّة والزيتون

ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة على غزة إلى 34,151 شهيدا و77,084 مصابا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، وذلك بعد ارتكاب الاحتلال 6 مجازر وصل منها 54 شهيدا و104 مصابين إلى المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية.

الحرب على غزة: شهداء ومصابون بغارات على غزة المدينة والشجاعيّة والزيتون

(Getty Images)

استشهد وأُصيب أهال في استهداف الجيش الإسرائيليّ، مدينة غزّة، وحيَّي الشجاعيّة والزيتون شرقي المدينة، بغارات وبقصف مدفعيّ، مساء اليوم الإثنين، فيما أكّدت مصادر محلية أن من بين المواقع المستهدَفة، منزل في شارع المنصورة بحيّ الشجاعية، ومبنى في حيّ تل الهوا جنوب مدينة غزة.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة على غزة إلى 34,151 شهيدا و77,084 مصابا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، وذلك بعد ارتكاب الاحتلال 6 مجازر وصل منها 54 شهيدا و104 مصابين إلى المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية؛ وفق آخر حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة اليوم الإثنين.

ومع دخول الحرب على غزة يومها الـ199، واصل الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين استهداف المدنيين في قطاع غزة، حيث كثف الطيران الإسرائيلي غاراته على مناطق متفرقة بالقطاع، بينما واصلت المدفعية الإسرائيلية قصف رفح ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.

يأتي ذلك، فيما يستمر الدفاع المدني الفلسطيني بانتشال عشرات الجثث، حيث اكتشفت مقبرة جماعية تضم عددا كبيرا من جثث الشهداء الذين دفنتهم القوات الإسرائيلية داخل مجمع ناصر الطبي في خانيونس قبل انسحابها منه، وأكد مكتب الإعلام الحكومي أن العشرات منهم أُعدموا.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات