البرغوثي بدأ صياما لمدة ثلاثة ايام تضامنا مع جباليا والقطاع

وأكد ان "المجازر هي محاولة فاشلة لكسر شوكة الانتفاضة والمقاومة ضد الاحتلال وهي دليل على إفلاس حكومة تل أبيب المجرمة وسياستها"

البرغوثي بدأ صياما لمدة ثلاثة ايام تضامنا مع جباليا والقطاع
بدأ المناضل الاسير مروان البرغوثي، أمس الاثنين، صياماً عن الطعام لمدة ثلاثة أيام في زنزانته في العزل الانفرادي في بئر السبع تضامناً مع اهالي جباليا وقطاع غزة.

وقال بيان صادر عن الحملة الشعبية لاطلاق سراح البرغوتي انها تلقت رسالة من المناضل الاسير حول العدوان الإسرائيلي على القطاع والأوضاع الخطيرة هناك، استنكر فيها بشدة المجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال في شمال قطاع غزة ويؤكد "أن هذه المجازر هي محاولة فاشلة لكسر شوكة الانتفاضة والمقاومة البطولية ضد الاحتلال وهي دليل على إفلاس حكومة تل أبيب المجرمة وسياستها، وتثبت أن المقاومة أنهكت الاحتلال وأنها قادرة على قهره".

وأكد أن "العام الخامس للانتفاضة هو عام الحسم في تاريخ الانتفاضة، هو عام بشائر النصر، عام البداية الحقيقية لنهاية الاحتلال، عام إنجاز الوحدة الوطنية".

وطالب البرغوثي الفلسطينيين بالعمل المشترك والعمل في جبهة واحدة لمقاومة والدفاع عن الأرض والمقدسات.

كما دعا "العرب والمسلمين والأحرار والأصدقاء في العالم للتضامن مع شعبنا في جباليا وبيت حانون وبيت لاهيا والشاطئ وخان يونس ودعاهم لاستنكار المجازر".

وحيا البرغوثي أبطال المقاومة وأكد على أن جباليا ومخيمها من أطلق الشرارة الأولى للانتفاضة الكبرى ستهزم الاحتلال بأذن الله.

التعليقات