الافراج عن الأسير خضر عدنان

من المتوقع أن تفرج مصلحة السجون الإسرائيلية اليوم، الثلاثاء، عن الأسير خضر عدنان، حيث تستعد بلدة عرابة جنين لاستقبال الأسير المحرر بعد اعتقال إداري دام أكثر من أربعة أشهر

الافراج عن الأسير خضر عدنان
من المتوقع أن تفرج مصلحة السجون الإسرائيلية اليوم، الثلاثاء، عن الأسير خضر عدنان، حيث تستعد بلدة عرابة جنين لاستقبال الأسير المحرر بعد اعتقال إداري دام أكثر من أربعة أشهر.

وكان الأسير خضر عدنان قد خاض إضرابًا مفتوحًا عن الطعام لمدة 66 يومًا هو الأطول في تاريخ الحركة الأسيرة الفلسطينية، وذلك احتجاجًا على اعتقاله الإداري الذي يتيح احتجاز المشتبه فيه بدون محاكمة أو اتهام لأجل غير مسمى، وإساءة معاملته أثناء الاعتقال والتحقيق.

وقال راغب أبو دياك رئيس نادي الاسير الفلسطيني في جنين: "إن سلطات الاحتلال ترفض حتى الآن إعطاء أي معلومات عن موعد وساعة الإفراج عن الشيخ عدنان، والذي يتوقع الإفراج عنه في كل لحظة".

كما أن الاستعدادات تجري في بلدته عرابة لاستقبال الأسير المحرر الشيخ عدنان من قبل كل أطياف الشعب الفلسطيني "والذي سطر نصرا مشهودا على الاحتلال سيتحدث عنه التاريخ والأجيال الفلسطينية".


وأكد أبو دياك أنه سيتم استقبال الشيخ عدنان في منزله في عرابة، وستحدد حالته الصحية بعد إخضاعه لفحوصات طبية، حيث سيتقرر فيما  سيبقى في منزله أو هناك ضرورة لنقله إلى المستشفى لمتابعة حالته الصحية.

التعليقات