عميد الأسرى المعزولين محمود عيسى يخرج من العزل

أعلن فؤاد الخفش مدير "مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان" خروج عميد الأسرى المعزولين محمود عيسى من العزل الانفرادي في سجن "ريمون" إلى سجن "هداريم" بعد أن أمضى ثلاثة عشر عاما في العزل الانفرادي

عميد الأسرى المعزولين محمود عيسى  يخرج من العزل

أعلن فؤاد الخفش مدير "مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان" خروج عميد الأسرى المعزولين محمود عيسى من العزل الانفرادي في سجن "ريمون" إلى سجن "هداريم" بعد أن أمضى ثلاثة عشر عاما في العزل الانفرادي.

وقال الخفش إن هذا انتصار كبير وجديد يسجل للحركة الأسيرة الفلسطينية التي استطاعت أن تجبر الاحتلال على إخراج محمود عيسى من العزل الانفرادي، بعد معركة أمعاء خاوية وإضراب مفتوح عن الطعام تخوضه الحركة الأسيرة منذ 25 يوما بشكل متواصل.

وأضاف الباحث الحقوقي أن هذا الانتصار يقابله بداية رضوخ من قبل مصلحة السجون الإسرائيلية وبدء استجابة لمطالب الحركة الأسيرة الفلسطينية، التي لن تكتف بهذا الإنجاز وستبقى مضربة حتى خروج جميع الأسرى المعزولين.

وقال إن "فرحة الأسرى لا يحدها فرحة وإن معنوياتهم الآن مرتفعة، وإن خروج محمود عيسى الذي يعتبر عميد أسرى حماس وأقدم أسير لحماس في السجون نصر حقيقي سيتلوه انتصارات".

وطالب الخفش الجميع بالاحتفال بخروج عميد الأسرى المعزولين من العزل الانفرادي بالخروج للشوراع وزيادة الدعم الجماهيري والشعبي مع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال وزيارة عائلات من تبقى بالعزل الانفرادي وتطمينهم أن اولادهم سيخروجون من العزل قريبا.

التعليقات