رفض استئناف الرسام سباعنة على تمديد اعتقاله 8 أيام، وما زال لقاؤه بمحاميه ممنوعا

رفضت محكمة الاستئناف العسكرية في "عوفر"، استئنافا قدم باسم الأسير رسام الكاريكاتير محمد سباعنة، على قرار بتمديد اعتقاله لثمانية أيام إضافية بدأت من يوم الخميس الماضي. وأفاد "نادي الأسير" في بيان له، أن سلطات الاحتلال ما زالت تمنع الأسير من لقاء محاميه جواد بولس منذ تاريخ اعتقاله، 16.02.2013، وذلك أثناء عودته من زيارة كان قد كلف بها من الجامعة الأمريكية.

رفض استئناف الرسام سباعنة على تمديد اعتقاله 8 أيام، وما زال لقاؤه بمحاميه ممنوعا

رفضت محكمة الاستئناف العسكرية في "عوفر"، استئنافا قدم باسم الأسير رسام الكاريكاتير محمد سباعنة، على قرار بتمديد اعتقاله لثمانية أيام إضافية بدأت من يوم الخميس الماضي.

وأفاد "نادي الأسير" في بيان له، أن سلطات الاحتلال ما زالت تمنع الأسير من لقاء محاميه جواد بولس منذ تاريخ اعتقاله، 16.02.2013، وذلك أثناء عودته من زيارة كان قد كلف بها من الجامعة الأمريكية.

وأضاف مدير الوحدة القانونية في "نادي الأسير"، المحامي جواد بولس، أن محكمة الاستئناف استمعت للدفاع داخل المحكمة دون حضور الأسير سباعنة، بحجة أنه ممنوع من لقاء المحامي.

وفي السياق ذاته، سجلت المحكمة العليا للاحتلال التماسا قدمه المحامي بولس باسم الأسير سباعنة، على أمل أن يعين ذلك في جلسة قريبة ضد استمرار سلطات التحقيق من منع الأسير سباعنة من لقاء محاميه.

وقال بولس: "لا يعقل أن يبقى أسير ممنوع من لقاء محاميه منذ اعتقاله لأكثر من أسبوعين، لا سيما وأن الأيام الأولى للتحقيق كانت هي الأيام المصيرية بالنسبة للأسير".

التعليقات