الوحدات إلاسرائيلية الخاصة تنكل باسرى سجن النقب

قال مركز حقوقي فلسطيني أن الوحدات الخاصة التابعة للمعتقلات الاسرائيلية والتي تعرف باسم "ايتمار"، قامت باقتحام قسم 6 في سجن النقب الصحراوي قبل ثلاثة أيام، حسب ما أفاد الأسرى في السجن، ولكن صعوبة التواصل مع السجن حالت دون إيصال الخبر في موعده. وأوضح مركز "أسرى فلسطين للدراسات" في بيان له اليوم الاثنين أن الوحدات الخاصة استهدفت غرفة رقم 8 في القسم، وقامت بإخراج الأسرى منها، وتفتيشها بشكل دقيق، وتمزيق الفرشات، بحثاً عن أجهزة اتصال، كذلك قلبت أغراض الأسرى الشخصية من ملابس وكتب وطعام، ونثرتها في إرجاء الغرفة، حيث استمر التفتيش لأكثر من 6 ساعات متواصلة. بحسب البيان وأشار البيان إلى أن إدارة المعتقلات، قامت بعد انتهاء التفتيش، بإغلاق غرفة رقم 8 وتحويلها إلى غرفة عقاب، وقررت عدم السماح للأسرى بالخروج للفورة، وفرضت عليهم عقابا بحرمانهم من الزيارة لمدة شهر كامل. وبين مركز "أسرى" بان سجن "النقب" يستهدفه الاحتلال بشكل دائم، بعمليات الاقتحام والتفتيش، وفرض العقوبات التعسفية والتي كان أخرها حرمان 50 أسيرا من الزيارة لمدة شهر بحجة مخالفة قوانين إدارة المعتقل.

الوحدات إلاسرائيلية الخاصة تنكل باسرى سجن النقب

قال مركز حقوقي فلسطيني أن الوحدات الخاصة التابعة للمعتقلات الاسرائيلية  والتي تعرف باسم "ايتمار"، قامت باقتحام قسم 6 في سجن النقب الصحراوي قبل ثلاثة أيام، حسب ما أفاد الأسرى في السجن، ولكن صعوبة التواصل مع السجن حالت دون إيصال الخبر في موعده.

وأوضح مركز "أسرى فلسطين للدراسات" في بيان له اليوم الاثنين  أن الوحدات الخاصة استهدفت غرفة رقم 8 في القسم، وقامت بإخراج الأسرى منها، وتفتيشها بشكل دقيق، وتمزيق الفرشات، بحثاً عن أجهزة اتصال، كذلك قلبت أغراض الأسرى الشخصية من ملابس وكتب وطعام، ونثرتها في إرجاء الغرفة، حيث استمر التفتيش لأكثر من 6 ساعات متواصلة. بحسب البيان

وأشار البيان إلى أن إدارة المعتقلات، قامت بعد انتهاء التفتيش، بإغلاق غرفة رقم 8 وتحويلها إلى غرفة عقاب، وقررت عدم السماح للأسرى بالخروج للفورة، وفرضت عليهم عقابا بحرمانهم من الزيارة لمدة شهر كامل.

وبين مركز "أسرى" بان سجن "النقب" يستهدفه الاحتلال بشكل دائم، بعمليات الاقتحام والتفتيش، وفرض العقوبات التعسفية والتي كان أخرها حرمان 50 أسيرا من الزيارة لمدة شهر بحجة مخالفة قوانين إدارة المعتقل.

التعليقات