خطوات إسنادية للأسير عدنان فور انتهاء مهلة الأسبوع

أكد أحد أعضاء الهيئة القيادية العليا لحركة الجهاد الإسلامي في السجون، اليوم السبت، أنه تجري بلورة خطة نضالية مساندة للأسير خضر عدنان

خطوات إسنادية للأسير عدنان فور انتهاء مهلة الأسبوع

أكد أحد أعضاء الهيئة القيادية العليا لحركة "الجهاد الإسلامي" في السجون، اليوم السبت، أنه تجري بلورة خطة نضالية مساندة للأسير خضر عدنان.

ونقل مركز الأسرى للدراسات عن القيادي قوله إن "هنالك مداولات بين أعضاء الهيئة في كل قلاع الأسر لبلورة خطة نضالية وخطوات مساندة وداعمة للشيخ خضر عدنان فور انتهاء مهلة الأسبوع التي منحت لإدارة مصلحة السجون لحل القضية".

وأضاف عضو الهيئة "أمهلنا جهاز الشاباك الإسرائيلي مدة أقصاها أسبوعاً لحل قضية الشيخ خضر عدنان المضرب الذي يواصل إضرابه المفتوح لليوم الـ(54) على التوالي رفضا لسياسة الاعتقال الإداري التعسفي، وأن هذه المهلة تنتهى الأربعاء القادم".

وأضاف أن المداولات التي تجرى في إطار فتح جبهة إضرابات تطوعية مفتوحة عن الطعام للأسرى في كل قلاع الأسر، بالإضافة لخطوات إسنادية أخرى ستحددها اللجنة بشكل ميداني وخطوات أخرى.

وحذرت الهيئة إدارة السجون من التعرض لحياة الشيخ خضر عدنان وعواقب استشهاده.

كما دعت أسرى حركة الجهاد في سجون الاحتلال إلى "الاستعداد التام، وشحذ الهمم في هذا الشهر الفضيل، والنفير لنصرته وزملائه المضربين".

التعليقات