نقل الأسير خضر عدنان للمستشفى لتدهور صحته

الأطباء أخبروا عدنان بأنه يعاني من مشكلة في المرارة، ومشكلة أخرى تتمثل بالتصاق الأمعاء بجدار البطن، وهذا يستدعي تدخل جراحي

نقل الأسير خضر عدنان للمستشفى لتدهور صحته

أفادت مؤسسة "مهجة القدس للشهداء والأسرى" اليوم الخميس، أن الأسير المحرر الشيخ خضر عدنان محمد موسى (37 عاما)، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، قد نقل إلى المستشفى العربي بمدينة نابلس نظرا لتدهور وضعه الصحي.

وأضافت المؤسسة أنه منذ الإفراج عن الشيخ خضر عدنان وهو يعاني من آلام حادة في البطن نتيجة إضرابه القاسي عن الطعام الذي خاضه لمدة 55 يوما على التوالي رفضا لسياسة الاعتقال الإداري. ولم تشهد حالته الصحي أي تحسن ولا يزال يعاني من آلام حادة في المعدة والبطن وصعوبة في تناول الطعام، ولم يزد وزنه من يوم فكه الإضراب وحتى الآن سوى نصف كيلو فقط.

وأشارت المؤسسة إلى أن الأطباء أخبروا عدنان بأنه يعاني من مشكلة في المرارة، ومشكلة أخرى تتمثل بالتصاق الأمعاء بجدار البطن، وهذا يستدعي تدخل جراحي.

تجدر الاشارة إلى أن الشيخ خضر عدنان غادر مستشفى المقاصد بالقدس المحتلة يوم أمس الأربعاء، بعد انتهاء فترة علاجه، حيث مكث هناك لمدة أسبوع، إلا أن حالته الصحية عادت للتدهور مساء أمس حيث أدخل المستشفى العربي بنابلس وتلقى العلاج، وعاد صباح اليوم مرة أخرى

التعليقات