اصابة 10 متظاهرين ضد الجدار بجراح خلال مواجهات مع الاحتلال في بلعين وبيت سيرا

جنود الاحتلال أطلقوا العيارات المطاطية وقنابل الغاز مما أسفرعن إصابة 10 متظاهرين بجروح طفيفة فيما رشق المتظاهرون الجنود بالحجارة* ابو رحمة: هذا رد على تصريحات اولمرت

اصابة 10 متظاهرين ضد الجدار بجراح خلال مواجهات مع الاحتلال في بلعين وبيت سيرا
أصيب اكثر من عشرة متظاهرين جراح احدهم وصفت بالمتوسطة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال التي قمعت مسيرة ضد الجدار في قريتي بلعين وبيت سيرا غربي رام الله.

ونظم اكثر من 150 من اهالي قريتي بلعين وبيت سيرا في رام الله ومتضامنين أجانب ونشطاء سلام إسرائيليين مسيرة مناهضة لجدار الفصل الذي تبنيه إسرائيل على أراضيهم رفع خلالها المتظاهرون اليافطات وصور رمزية تعبر عن رفض الذل والقهر والتجويع والحصار بفعل الجدار، حيث باغتهم جنود الاحتلال باطلاق العيارات المطاطية وقنابل الغاز اسفر عن اصابة 10 متظاهرين بجروح طفيفة فيما رشق المتظاهرون الجنود بالحجارة ما ادى الى اصابة 6 جنود بجروح .

وقال عبدالله ابو رحمة منسق اللجنة الشعبية لمقاومة جدار الفصل: "إنَّ مسيرة اليوم جاءت ردًا على تصريحات أولمرت بترسيم الحدود النهائية (لدولة اسرائيل) استنادي للجدار".

واضاف "على الرغم من سلمية المسيرة الا انهم قمعونا بعنف باستخدام الرصاص المطاطي والغاز والهراوات ما ادى الى سقوط العديد من الاصابات".

التعليقات