بلجيكا تهزم إنجلترا وتتأهل من صدارة المجموعة

اعتلى منتخب بلجيكا صدارة المجموعة السابعة بعد فوزه على منتخب إنجلترا بنتيجة هدف مقابل لا شيء للأخير، ضمن أحداث الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا

بلجيكا تهزم إنجلترا وتتأهل من صدارة المجموعة

صور من المباراة (أ ب)

اعتلى منتخب بلجيكا صدارة المجموعة السابعة بعد فوزه على منتخب إنجلترا بنتيجة هدف مقابل لا شيء للأخير، ضمن أحداث الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وبهذا الفوز، تأهل المنتخب البلجيكي إلى الدور ثمن النهائي من صدارة المجموعة، في حين لحق به نظيره الإنجليزي من وصافة المجموعة.

وسيلاقي المنتخب البلجيكي وصيف المجموعة الثامنة المنتخب الياباني في الدور الثاني من نهائيات كأس العالم 2018، في حين سيواجه المنتخب الإنجليزي متصدر المجموعة الثامنة المنتخب الكولومبي.

وبدأت المباراة بأداء ضعيف من كلا المنتخبين اللذين دفعا بعدد من لاعبيهم الاحتياطيين مقابل إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين، حيث لم يشهد الشوط الأول فرصا تهديفية حقيقية باتجاه المرميين.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 51 خطف منتخب بلجيكا هدفا رائعا بواسطة لاعبه عدنان يانوزاي، والتي حسمت المباراة من خلاله.

ووصل المنتخب الإنجليزي إلى فرص تهديفية عديدة لمعادلة النتيجة، إلا أنه لم ينجح في ترجمة أي منها إلى داخل شباك نظيره البلجيكي.

تشكيلة إنجلترا: بيكفورد، داني روز، غاري كاهيل، غونز، ديلف، ألكسندر أرنولد، إيريك داير، لوفوتس تشيك، فاردي وراشفورد.

تشكيلة بلجيكا: كورتوا، فيرمايلين، بوياتا، ديندونكر، فيلايني، ثورجان هازارد، تيليمانس، ديلمي، الشاذلي، يانوزاي وباتشواي.

أحداث الشوط الأول:

دقيقة 19: بطاقة صفراء للاعب منتخب بلجيكا تيليمانس.

دقيقة 33: بطاقة صفراء للاعب منتخب بلجيكا لياندير ديندونكير.

أحداث الشوط الثاني:

دقيقة 51: بلجيكا تفتتح التسجيل بهدف من توقيع اللاعب عدنان يانوزاي.

التعليقات