07/10/2010 - 17:37

الإحتفال بعيد ميلاد بوتين على الطريقة الروسية

صدرت في روسيا روزنامة تحمل صورا لاثنتي عشرة طالبة في كلية الصحافة في جامعة موسكو يرتدين ملابس داخلية مثيرة، احتفالا بعيد ميلاد رئيس الوزراء فلاديمير بوتين الثامن والخمسين، وقد طرحت عشرات الاف النسخ منها للبيع في المتاجر. وكتب على الروزنامة "فلاديمير فلاديميروفيتش، نحن نحبك. عيد ميلاد سعيد سيد بوتين"، وهي مؤلفة من 12 صفحة تحمل كل منها صورة لطالبة من الطالبات الاثنتي عشرة، مع عبارات مثيرة

الإحتفال بعيد ميلاد بوتين على الطريقة الروسية

 

 
صدرت في روسيا روزنامة تحمل صورا لاثنتي عشرة طالبة في كلية الصحافة في جامعة موسكو يرتدين ملابس داخلية مثيرة، احتفالا بعيد ميلاد رئيس الوزراء فلاديمير بوتين الثامن والخمسين، وقد طرحت عشرات الاف النسخ منها للبيع في المتاجر.
وكتب على الروزنامة "فلاديمير فلاديميروفيتش، نحن نحبك. عيد ميلاد سعيد سيد بوتين"، وهي مؤلفة من 12 صفحة تحمل كل منها صورة لطالبة من الطالبات الاثنتي عشرة، مع عبارات مثيرة.
فالطالبة لينا غورنوستاييفا، التي تظهر على صفحة شهر اذار/مارس، ترتدي الدانتيل الاسود، وتتمنى عيدا سعيدا لبوتين من خلال عبارتها المكتوبة على صفحتها "لقد أطفئتم حرائق الغابات، لكني انا ما زلت احترق".
ولم ترحب المتحدثة باسم الكلية قط بهذه المبادرة، وقالت في اتصال مع وكالة فرانس برس "انه عمل اباحي منحط الذوق". واضافت "لسنا فخورين باستخدام الطالبات اسم كلية الصحافة".
وصمم هذه الروزنامة ماكسيم برلين وهو منتج في الثانية والعشرين من عمره.
وقال برلين لوكالة فرانس برس ان "الفكرة لم تكن اظهار عارضات ازياء يقدمن عرضا مقابل 100 دولار، وانما اظهار شابات لديهن رأي في السياسية".
وعرضت 50 الف نسخة من هذه الروزنامة للبيع الثلاثاء في متجر اوكان بسعر 260 روبل (حوالى 8 دولارات) للنسخة الواحدة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

التعليقات