30/12/2010 - 01:32

دجّال مصريّ يعتدي على 150 امرأة في الاسكندريّة

قضت محكمة جنايات الاسكندرية بالأشغال الشاقة المؤبدة على دجال، لاعتدائه على أكثر من 150 امرأة، بعد إيهامهنّ بقدرته على علاج العقم والسرطان، وإخراج الجان من الجسد .

دجّال مصريّ  يعتدي على 150 امرأة في الاسكندريّة

قضت محكمة جنايات الاسكندرية بالأشغال الشاقة المؤبدة على  دجال، لاعتدائه على  أكثر من 150  امرأة، بعد إيهامهنّ بقدرته على  علاج العقم والسرطان، وإخراج الجان من الجسد .

ووفق صحيفة الوفد المصريّ، فإنه قد عثر في شقة الدجال، البالغ من العمر 54  عامًا، على  حبوب فياغرا، يستخدمها في  جرائمه، و9 عقود زواج عرفيّة مع عدد من الفنّانات .

وقال الدجال من سجنه،  إنه كان  يعمل مديرًا عامًّا في  إحدى  الهيئات الحكومية،  وعقد قرانه على إحدى  الفتيات، ومرت 3 سنوات دون أن  يستطيع توفير النقود لشراء شقة وإتمام الزفاف،  فطلبت منه الطلاق وانتهت العلاقة بينهما.

وأضاف أنه منذ 7 سنوات اقترح عليه أحد أصدقائه، تعلم السحر والشعوذة لجني  الأموال وحل مشكلته الماديّة، مشيرًا إلى أنه حقق ثروة صغيرة من هذه "المهنة"،  واستطاع شراء شقة في  العامرية واستقال من عمله الحكومي.

وأوضح أن زبائنه كانوا من الأثرياء، وأنه كان  يضع المنوم للسيدات المتزوجات في  العصير، ثم  يعتدي  عليهن، مؤكدًا أن عدد اللاتي  اعتدي  عليهن تجاوز  150  امرأة . 

ومن أغرب الحالات، لجوء طبيبة نساء وولادة إليه لعلاجها من العقم بعد  10  سنوات من زواجها.

وأشار الدجال إلى أنه لا "يذكر بالضبط كم امرأة اعتدى عليها، في  الغرفة المظلمة في  شقّته".

التعليقات