12/01/2011 - 16:34

الحانات ستفتح أبوابها لفترة أطول بمناسبة زفاف الأمير وليام

يمكن للحانات ان تفتح ابوابها لفترة اطول بمناسبة زواج الامير وليام من كايت ميدلتون في 29 نسان/ابريل المقبل على ما اعلنت وزارة الداخلية البريطانية اليوم الاربعاء.

الحانات ستفتح أبوابها لفترة أطول بمناسبة زفاف الأمير وليام

يمكن للحانات ان تفتح ابوابها لفترة اطول بمناسبة زواج الامير وليام من كايت ميدلتون في 29 نسان/ابريل المقبل على ما اعلنت وزارة الداخلية البريطانية اليوم  الاربعاء.

وقد بدأ استفتاء شعبي من اسبوعين بغية فتح الحانات واسمها الرسمي "بابليك هاوسيز" لساعين اضافيتين يوم الجمعة في 29 نيسان/ابريل والسبت الذي يليه على ما اوضحت الوزارة. الا ان نتيجة الاستفتاء مضمونة.

67 % من الحانات الانكليزية تقفل عند الساعة 23,00 بالتوقيت المحلي الا انه بموجب قانون يعود الى العام 2003 يمكن لهذه الحانات ان تطلب من السلطات المحلية اذنا بارجاء ساعة الاقفال في مناسبات معينة. ولن تحتاج الحانات الى التقدم بطلب بمناسبة زواج الامير.

وقال سكرتير الدولة للوقاية من الجريمة "الزواج الملكي عيد وطني ونريد ان يتمكن الجميع من المشاركة. ونحن مع ان يتمكن الناس من تمديد الاحتفالات بهذه المناسبة المهمة".

وقالت بريغيد سايموندز مديرة جمعية الحانات من دون ان تنتظر نتيجة الاستفتاء "هذا نبأ سار. ستكون الحانات في قلب الاحتفالات المحيطة بالزواج الملكي والمكان المثالي لتمضية يوم جميل".

واعلن 29 نيسان/ابريل المقبل يوم عطلة بمناسبة الزواج الذي سيقام في كاتدرائية ويستمنستر في لندن.

التعليقات