13/04/2011 - 20:17

المغني الكندي جستين بيبر يرفض استغلاله للترويج لإسرائيل كضحية "للإرهاب"

ألغى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لقاء مع مغني البوب والنجم الكندي جستين بيبر بعدما رفض الأخير الالتقاء مع فتية من مدينة سديروت في جنوب إسرائيل.

المغني الكندي جستين بيبر يرفض استغلاله للترويج لإسرائيل كضحية

 ألغى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لقاء مع مغني البوب والنجم الكندي جستين بيبر بعدما رفض الأخير الالتقاء مع فتية من مدينة سديروت في جنوب إسرائيل.

وذكرت الصحف الإسرائيلية اليوم الأربعاء إنه كان مقررا أن يستقبل نتنياهو بيبر مساء اليوم لكن النجم الكندي رفض حضور اللقاء بسبب مشاركة فتية من سديروت والبلدات الإسرائيلية المحيطة بقطاع غزة.

ويزور بيبر إسرائيل هذا الأسبوع وسيحيي حفلا موسيقيا في تل أبيب غدا.

وقبل وصول بيبر إلى إسرائيل طلب متعهد الحفل الموسيقي عقد لقاء بين النجم ونتنياهو لكن بعد النشر عن اللقاء الأسبوع الماضي قرر مستشارو نتنياهو محاولة استغلال اللقاء لأغراض دعائية إسرائيلية ودعى مكتب نتنياهو إلى اللقاء مجموعة فتية من سديروت والبلدات المحيطة بالقطاع والذين كانوا قد سافروا بالحافلة التي استهدفها مسلحون فلسطينيون الأسبوع الماضي.

وأمل مستشارو نتنياهو أن لقاء بيبر مع الفتية الإسرائيليين سيساعد الإعلام الإسرائيلي في العالم ضد إطلاق الصواريخ من قطاع غزة باتجاه جنوب إسرائيل وذلك على خلفية متابعة عشرات ملايين الفتية في العالم للحفلات الموسيقية التي يحييها بيبر.

ورجحت وسائل الإعلام الإسرائيلية ان رفض بيبر ومنظمي حفله نابع من عدم رغبتهم في دمج مضامين سياسية بزيارته لإسرائيل.

وقال مكتب العلاقات العامة الإسرائيلي "أربيل للإعلام" الذي يعتني بزيارة بيبر إن "منتجي الحفل الموسيقي لم يتلقوا أبدا دعوة لعقد لقاء مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو".
 

التعليقات