29/08/2011 - 11:28

ليس سنويا بل شهريا؛ 2 مليون دولار مصروف معتصم القذافي

"مكثت معه في أفخم الفنادق، وشاركت في سباق غراند بيري، وتناولت وجبة طعام مع أميرة موناكو، وجولة في جزر الكاريبي"

ليس سنويا بل شهريا؛ 2 مليون دولار مصروف معتصم القذافي
في مقابلة مع "تيليغراف" البريطانية، قالت عارضة الأزياء الهولندية طاليتا فان زون صديقة معتصم نجل معمر القذافي، إن الأخير كان يصرف ما معدله 2 مليون دولار شهريا.
 
وقالت في المقابلة إنها كانت قبل أسبوع بمعية معتصم في طرابلس تحتفل معه بما أسماه "الانتصار على المتمردين"، الذين دخلوا طرابلس بعد يوم من "الاحتفال".
 
وقالت إنه تم احتجازها بينما كانت تحاول مغادرة ليبيا، واضطرت للعودة إلى طرابلس، حيث احتجزت كـ"لاجئة" في أحد الفنادق.
 
وبدافع الخوف والفزع استغلت غياب الحراس من أمام الفندق وهربت عن طريق إحدى الشرفات، وتمكنت من الوصول إلى إحدى سفن الإغاثة الإنسانية، وغادرت ليبيا إلى مالطا، ونقلت إلى أحد المستشفيات هناك لتلقي العلاج.
 
وأشارت زون إلى أن علاقة جمعتها مع معتصم منذ العام 2004، استمرت ثلاثة شهور، أغدق عليها خلالها الكثير من الهدايا والجواهر، وتجول بمعيتها في كافة أنحاء العالم.
 
ونقل عنها قولها إنها "مكثت معه في أفخم الفنادق، وشاركت في سباق غراند بيري، وتناولت وجبة طعام مع أميرة موناكو، وجولة في جزر الكاريبي".
 
وقالت أيضا إنها سألته ذات مرة عن مقدار ما ينفقه من الأموال، فأجابها بعد تفكير مطول "2 مليون دولار تقريبا". وعندما سألته ما إذا كان ذلك سنويا، أجاب "لا.. كل شهر".
 
وقالت خلال المقابلة إنها انفصلت عنها بسبب "نساء أخريات"، إلا أنهما حافظا على علاقة صداقة عميقة، والتقيا قبل أكثر من أسبوع. وعن ذلك قالت إنها أصيبت بصدمة عندما رأته "ملتحيا، يجلس على أريكة تحتها أسلحة أوتوماتيكية، ويعمل فتية في جيل 16 عاما على حراسته". وبحسبها "فقد كانت نظراته باردة، ويبدو كشخص على استعداد للقتل".

التعليقات