11/10/2011 - 03:02

الوليد و السعداوي وبوعزيزي ضمن أكثر الشخصيات تأثيرًا في عام 2011

وكما حصل عدد من الإعلاميين العرب على مراكز متقدمة في القائمة فجاءت الإعلامية السعودية منى أبو سليمان من محطة "ام بي سي" في المرتبة 11، والإعلامي وضاح خنفر من محطة "الجزيرة" الفضائية في المرتبة 35، ورئيس تحرير صحيفة "القدس العربي" اللندنية عبد الباري عطوان في المرتبة 36. وضمت القائمة العيدي من أسماء رجال وسيدات الأعمال العرب من منطقة الخليج العربي

الوليد و السعداوي وبوعزيزي ضمن أكثر الشخصيات تأثيرًا في عام 2011

تصدر الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة قائمة أكثر 50 شخصية عربية تأثيراً لعام 2011 في مجلة "ميدل إيست" للعام الثالث على التوالي. 

القائمة ضمت أيضاً 9 نساء أبرزهن الشيخة لبنى القاسمي وزيرة التجارة الخارجية بدولة الإمارات، سهير بالحسين الناشطة الحقوقية والصحفية التونسية، الشيخة هنادي بنت ناصر بنت خالد آل ثاني من قطر، وسيدة الأعمال سعاد الحمادي من الكويت، والكاتبة اللبنانية حنان الشيخ، وأخيراً الكاتبة المصرية نوال السعداوي. 

وجاء في المرتبة الثانية رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، وفي المركز الثالث شفيق جابر من مصر، وفي المركز الرابع سيدة الأعمال السعودية لبنى عليان، وفي المركز الخامس الدكتور ناصر السعدي من الإمارات، والفنانة العراقية زهى حديد في المركز السادس، وسلطان الجابر من الإمارات في المركز السابع، ومحمد البوعزيزي مفجر الثورة التونسية في المركز الثامن، وجاء في المركز التاسع اسعد بيربراب من الجزائر، وفادي غندور من الأردن. 

وكما حصل عدد من الإعلاميين العرب على مراكز متقدمة في القائمة فجاءت الإعلامية السعودية منى أبو سليمان من محطة "ام بي سي" في المرتبة 11، والإعلامي وضاح خنفر من محطة "الجزيرة" الفضائية في المرتبة 35، ورئيس تحرير صحيفة "القدس العربي" اللندنية عبد الباري عطوان في المرتبة 36. وضمت القائمة العيدي من أسماء رجال وسيدات الأعمال العرب من منطقة الخليج العربي.

التعليقات