18/03/2012 - 16:29

ابنة الراحلة ويتني هيوستن ستتزوج من ابن والدتها بالتبني

نشب خلاف حاد بين بوبي كريستيا، ابنة المغنية الراحلة ويتني هيوستن، وجدتها، بسبب رغبة الأولى الزواج من ابن والدتها بالتبني، نيك جوردون.

ابنة الراحلة ويتني هيوستن ستتزوج من ابن والدتها بالتبني

نشب خلاف حاد بين بوبي كريستيا، ابنة المغنية الراحلة ويتني هيوستن، وجدتها، بسبب رغبة الأولى الزواج من ابن والدتها بالتبني، نيك جوردون .

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في عددها الصادر اليوم الأحد، إن بوبي كريستينا (19 عاما)، تجاهلت تماما ملاحظات جدتها، سيسي هيوستن، التي وصفت علاقتها بنيك بأنها "شائنة".

وقال مصدر مقرب من الأسرة: "أخبرت بوبي جدتها أنها لا تحتاج لمباركتها للزواج من نيك"، وأضاف المصدر: "إنه موقف حزين للغاية، فبوبي تحب نيك، ولكنها فقدت والدتها، وقد انقلب عالمها كله رأسا على عقب" .

وتعتقد بوبي أنها لا يجب أن تنتظر، وتشير إلى أن وفاة والدتها المفاجئة ربما تكون سببا للزواج من نيك"، وقد شوهد خاتم خطوبة في إصبع بوبي، و تردد أن نيك (22 عاما)، طلب الزواج منها في العاشر من آذار / مارس الجاري.

وعلى الرغم من أن ويتني لم تتبن نيك رسميا، إلا أنه انتقل لمنزلها عندما كان يبلغ من العمر 12 عاما، وبعد وفاة ويتني، يعيش نيك وبوبي معا في المنزل الذي تقدر قيمته بـ 1.2 مليون دولار.

وذكرت تقارير إن ماكسيني جوردون، جد نيك، قال: "إن نيك كان يقوم على رعاية بوتيني كريستينا."

ونقل موقع "تي إم زد" المعني بأخبار المشاهير عن سيسي، جدة بوبي، القول إنها تعتقد أن نيك يستغل بوبي، وقال أحد أصدقاء العائلة هذا الأسبوع إن"نيك طلب الزواج من بوبي وهي وافقت."

وقال أصدقاء الحبيبين إنهما سوف يسافران إلى لاس فيجاس قريبا، رغم أنه لم يتضح بعد ما إذا كانا سوف يتزوجان هناك .

التعليقات