21/07/2012 - 05:42

ثري سعودي يعرض تحمل تكاليف مسلسل حول عمر بن الخطاب مقابل وقف بثه!

عرض ثري سعودي، من خلال موقع حملة "أتعهد" الالكترونية الإماراتية، التي تهدف لمقاطعة مسلسل الفاروق، أن يتحمل جميع تكاليف المسلسل ي مقابل أن تتراجع مجموعة "إم بي سي" عن بثه.

ثري سعودي يعرض تحمل تكاليف مسلسل حول عمر بن الخطاب مقابل وقف بثه!

 

عرض ثري سعودي، من خلال موقع حملة "أتعهد" الالكترونية الإماراتية، التي تهدف لمقاطعة مسلسل الفاروق، أن يتحمل جميع تكاليف المسلسل ي مقابل أن تتراجع مجموعة "إم بي سي" عن بثه!

وكانت مجموعة من الشباب الإماراتي قد أطلقت أخيرًا، حملة "أتعهد بعدم مشاهدة مسلسل عمر"، حيث قال خليفة محمد، أحد الشباب المؤسسين للحملة، إن "الحملة لا علاقة لها بموضوع تجسيد شخصية الصحابي الجليل عمر بن الخطاب، شكلا وصوتا، بل لما سمعناه من تحريف لقصة حياته".

وأوضح خليفة أن ما كتبه الشيخ عبدالله بن زايد، وزير الخارجية الاماراتي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بأنه لن يشاهد المسلسل، شجعنا على مواصلة الحملة.

وأوضح وفقا لصحيفة "الإمارات اليوم" أنه دخل إلى الموقع أكثر من 100 ألف زائر، ووقع على العريضة أكثر من 30 ألف شخص، في الساعات الأولى من إطلاق الحملة.

وقال: "أنا لست ضد قناة "إم بي سي"، لكني ضد أن تحتفي بعمل يسيء إلى شخصية الصحابي الكريم"، مشيرا إلى أن "مجرد اقتصار اسم المسلسل على ’عمر‘ فقط، من دون أي لقب بداية الإساءة".

وأشار إلى أن هناك شخصية سعودية ثرية، أعربت من خلال الموقع استعدادها "دفع تكاليف العمل للقناة، إذا وافقت على عدم بثه".

التعليقات