23/02/2014 - 13:55

بعد انقطاع خدمة واتس اب يوم امس 1.8 مليون مستخدم جديد لتطبيق Telegram خلال يوم واحد!

اعلن الحساب الرسمي الخاص بتطبيق Telegram للتراسل الفوري على تويتر عبر تغريده اليوم الاحد عن تسجيله مليون و800 ألف مستخدم جديد خلال يوم أمس السبت، كما أن التطبيق يشهد 100 عملية تسجيل في الثانية الواحدة!. وأكدت الشركة المطورة أنها تقوم الآن بإعداد “أجهزة خادم” إضافية استعداداً لاستقبالها المزيد من الضغط على الخدمة جراء الإقبال الكبير الذي تشهده حالياً. وقد استفاد تطبيق تليغرام من انقطاع الخدمة في واتس اب يوم امس السبت بشكل كبير حيث تحول مستخدموا تطبيق واتس اب الى تحميل تطبيق تليغرام والاستفداة من خدماته التي يقدمها حيث ان التطبيق يشبه تطبيق واتس اب الى حد كبير بالاضافة الى الخصوصية التي يقدمها التطبيق حيث أن الرسائل التي يتم تبادلها عبر التطبيق مشفرة، وقادرة على تدمير نفسها ذاتياً وذلك حسب مطوري التطبيق. وتزايدت مخاوف مستخدمي “واتس آب” من انعدام الخصوصية عقب انتقال خدمة التراسل الفوري للعمل تحت إدارة “فيسبوك”، وذلك بسبب السمعة غير الجيدة التي تحظى بها الشبكة الاجتماعية في هذا الشأن، رغم تأكيدات مارك زوكربيرج أن شركته لا تخطط لأي تغييرات في خطة العمل الحالية للخدمة.

بعد انقطاع خدمة واتس اب يوم امس 1.8 مليون مستخدم جديد لتطبيق Telegram خلال يوم واحد!

اعلن الحساب الرسمي الخاص بتطبيق Telegram للتراسل الفوري على تويتر عبر تغريده اليوم الاحد عن تسجيله مليون و800 ألف مستخدم جديد خلال يوم أمس السبت، كما أن التطبيق يشهد 100 عملية تسجيل في الثانية الواحدة!.

 

وأكدت الشركة المطورة أنها تقوم الآن بإعداد “أجهزة خادم” إضافية استعداداً لاستقبالها المزيد من الضغط على الخدمة جراء الإقبال الكبير الذي تشهده حالياً.

 

وقد استفاد تطبيق تليغرام من انقطاع الخدمة في واتس اب يوم امس السبت بشكل كبير حيث تحول مستخدموا تطبيق واتس اب الى تحميل تطبيق تليغرام والاستفداة من خدماته التي يقدمها حيث ان التطبيق يشبه تطبيق واتس اب الى حد كبير بالاضافة الى الخصوصية التي يقدمها التطبيق حيث أن الرسائل التي يتم تبادلها عبر التطبيق مشفرة، وقادرة على تدمير نفسها ذاتياً وذلك حسب مطوري التطبيق.

 

وتزايدت مخاوف مستخدمي “واتس آب” من انعدام الخصوصية عقب انتقال خدمة التراسل الفوري للعمل تحت إدارة “فيسبوك”، وذلك بسبب السمعة غير الجيدة التي تحظى بها الشبكة الاجتماعية في هذا الشأن، رغم تأكيدات مارك زوكربيرج أن شركته لا تخطط لأي تغييرات في خطة العمل الحالية للخدمة.


"أرقام"

التعليقات