28/04/2014 - 23:56

بيرين سات ترفض دخول فلسطين عبر مطار إسرائيل

رفضت النجمة التركية بيرين سات المشهورة بسمر بطلة مسلسل العشق الممنوع الذهاب لفلسطين عبر مطار إسرائيل وذلك لمشاركتها ضمن اسبوع الموضة الفلسطيني كضيفة شرف خلال اليوم الأول منه .

بيرين سات ترفض دخول فلسطين عبر مطار إسرائيل
رفضت النجمة التركية بيرين سات المشهورة بسمر بطلة مسلسل العشق الممنوع الذهاب لفلسطين عبر مطار إسرائيل  وذلك لمشاركتها ضمن اسبوع الموضة الفلسطيني كضيفة شرف خلال اليوم الأول منه .
 
وبحسب صاحب وكالة Modelicious، فإن بيرين رفضت الدخول إلى فلسطين عبر مطار إسرائيل لأسبابٍ لم تعلن عنها، ممَّا دفع الشركة المنظّمة للعرض إلى تحويل وجهة وصولها إلى رام الله من خلال الأردن.
 
وحول الأسباب التي دفعت الممثلة الشهيرة إلى الموافقة على المشاركة في أسبوع الموضة، قال صاحب الشركة المنظّمة: “لا أدري السبب الحقيقي، لكنها تشجّعت كثيراً فور مراسلتها ووافقت سريعاً، لا سيما بعدما علمت أن جولتها ستتضمّن زيارة إلى المسجد الأقصى”.
 
يُذكر أن وسائل التواصل الإجتماعي تتناقل خبر زيارة بيرين سات إلى فلسطين – مطلع الشهر المقبل – بشكلٍ لافت، ولم يتردَّد الناشطون الفلسطينيون تحديداً في التعبير عن فرحتهم بهذه الزيارة.
 
وصرحت الشركة المنظمة والمنتجة "موديلشيز " لأسبوع الموضة المقرر إقامته فى فلسطين فى مطلع الشهر المقبل أن عروض الازياء المشاركة فى الاحتفال كلها بتنظيم فلسطيني ومصميين ازياء فلطسنين.

وأما عن ضيوف الحفل فقال  تامر الحلبي، صاحب الشركة المنتجة، إن أسبوع الموضة سيضم الفنان الأردني "هاني متواسي، ونجم "اراب جوت تالنت" محمد الديري، ومن مصر الفنانة مي عز الدين والفنانة منة شلبي، ومن لبنان فرقه "أوسكار".
 
وفيما رفضت الفنانة التركية دخول الأراضي الفلسطينية عبر إسرائيل، فمن غير الواضح بعد كيف سيدخل الفنانون العرب المشاركون الأراضي الفلسطينية، من الأردن أم من مطار اللد، خصوصاً الذين سيقدمون من مصر.
 
 

 

التعليقات