30/04/2014 - 17:47

شفاعمرو تكتسي بأعلام منتخبات مونديال البرازيل ٢٠١٤

تشهد مدينة شفاعمرو استعدادات ملفتة لاستقبال مباريات كاس العالم لكرة القدم المونديال، وتبدو أعلام الدول والفرق المتنافسة تلوح على أسطح المنازل والساحات العامة وعلى الطرقات واعلام على الملابس الصيفية علما أن افتتاح المونديال سيتم في بداية شهر حزيران المقبل.

شفاعمرو تكتسي بأعلام منتخبات مونديال البرازيل ٢٠١٤

تشهد مدينة شفاعمرو استعدادات ملفتة لاستقبال مباريات كاس العالم لكرة القدم المونديال، وتبدو أعلام الدول والفرق المتنافسة تلوح على أسطح المنازل والساحات العامة وعلى الطرقات واعلام على الملابس الصيفية علما أن افتتاح المونديال سيتم في بداية شهر حزيران المقبل.

وعالم الرياضة  وتحديداً كرة القدم هو ميدان مثير لكل الأجيال الذين يتابعون في منازلهم وفي المقاهي والقاعات المخصصة بانشداد واهتمام خاص، بحيث أن الانحياز والتاييد للفرق المتنافسة يتراوح بين تاييد البرازيل وايطاليا والمانيا، وبالاساس التاييد للمنتخب البرازيلي بحيث يلاحظ المراقب ان المتابع الشفاعمري يعرف تفاصيل التفاصيل عن اللاعبين والمدربين والملاعب والحكام وغيرها.

ويبدو أن الاهتمام الكبير في التعامل مع الرايات والرموز الرياضية وخصوصا أعلام الدول المشاركة بشكل لافت، ياتي بسبب غياب العلم الوطني بدلالاته لدى المواطن العربي في البلاد.

 

 

التعليقات