19/10/2014 - 11:10

عسّاف يشعل المسرح وهيثم ومنال في المراحل النهائيّة

تأهل كل من منال موسى وهيثم خلايلة، في حلقة أمس السبت، للمرحلة النهائية في برنامج “أراب آيدول”، وكانت المجموعة الأولى مؤلّفة من 3 مشتركات اللواتي بقين ضمن المنافسة بعد تصويت الجمهور وفرصة لجنة التحكيم الأخيرة، وقد حصرت المنافسة بين منال مو

عسّاف يشعل المسرح وهيثم ومنال في المراحل النهائيّة

 تأهل كل من منال موسى وهيثم خلايلة، في حلقة أمس السبت، للمرحلة النهائية في برنامج “أراب آيدول”،
وكانت المجموعة الأولى مؤلّفة من 3 مشتركات اللواتي بقين ضمن المنافسة بعد تصويت الجمهور وفرصة لجنة التحكيم الأخيرة، وقد حصرت المنافسة بين منال موسى، سهر أبو شروف وإيناس عز الدين.
وقال فهمي مقدم البرنامج إنّ أشياء كثيرة تجمع بين المشتركات الثلاثة اللواتي قالت لهنّ اللجنة آراء إيجابية وبعض الملاحظات التي تصبّ في مصلحة المشتركين، حسن قال لمنال أنّها صاحبة الصوت الأقرب إلى ذوقه وأحلام قالت لها أنّها صاحبة حضور رائع.
وذكرت نانسي لإيناس أنّها “وحش” على المسرح ووصفها وائل بالكنار، وقالت نانسي أيضاً لسهر أنّ كل "حرف رايح في مكانه"، ومهمّة الجمهور كانت صعبة للإختيار والفصل بين الأصوات التي وصلت بصعوبة إلى هذه المرحلة.
وفي المجموعة الأخيرة كانت في إعلان النتائج مع 5 مشتركين إنتظروا طويلاً لمعرفة النتائج هم الذين صوّت لهم الجمهور على مدى أسبوع والوقوف في دائرة الخطر سيكون مع مشتركين إثنين.
أجراد يوغرطة، محمد حسن، محمد رشاد، ماجد المدني وهيثم خلايلي هم المشتركون الخمسة الذين يقفون وسط المسرح لمعرفة نتيجة تصويت الجمهور في المجموعة الأخيرة.
الإسمين الأولين الذين سينتقلان إلى الأمان هما ماجد المدني ومحمد حسن وبقي في وسط المسرح المشتركين الثلاثة ينتظرون إعلان حكم الجمهور عليهم بعد أكثر من أسبوع من التصوت.
محمد رشاد عاد إلى دائرة الأمان، ولكنّ هيثم خلايلي إنضم إلى أجراد ومؤمن في دائرة الخطر على يسار المسرح، ولكنّ في نهاية المطاف عاد هيثم وانضم للفريق ليتأهل للمرحلة النهائيّة.
وحلّ نجم “أراب آيدول” محمد عساف  ضيفا على Arab Idol Plus بعد انتهاء الحلقة 12 من البرنامج مع المقدمة أنابيلا هلال والمشتركين. محمد عساف الذي اعتاد على مسرح كمشترك حلّ اليوم ضيفا مميزا أمام اللجنة والجمهور وأدى أغنيتين من ألبومه الجديد الذي يضع اللمسات الأخيرة عليه، بالاضافة الى ميدلي مع المشتركين.
وعبّر عن سعادته في تأهل منال وهيثم للحلقات المباشرة المقبلة وأكد أنه يدعمهما ويصوت لهما بقوة كي يستطيعان المنافسة على اللقب. وبالاضافة الى الجوائز التي حصدها محمد بعد نيله اللقب.

 

التعليقات