25/10/2014 - 23:44

هيثم خلايلة ومنال موسى يتأهلان للمراحل المتقدّمة

تأهل كل من هيثم خلايلة ابن مجد الكروم ومنال موسى بن دير الأسد إلى الحلقات القادمة من “أراب آيدول”، بعد أن حصلا على نسبة عالية من الأصوات . وعند إعلان النتائح عمّت الفرحة والسرور في البلدات والمدن العربية وخاصة مسقط رأسيهما مجد الكروم ودير

هيثم خلايلة ومنال موسى يتأهلان للمراحل المتقدّمة

 تأهل كل من هيثم خلايلة ابن مجد الكروم ومنال موسى بن دير الأسد إلى المرحلة القادمة من “أراب آيدول”، بعد أن حصلا على نسبة عالية من الأصوات . وعند إعلان النتائح عمّت الفرحة والسرور في البلدات والمدن العربية وخاصة مسقط رأسيهما مجد الكروم ودير الأسد.

رُفِعَت لمنال موسى الشعارات والهتافات في فلسطين حيث يتجمّع المشاهدون ويُتابعون حلقات Arab Idol وقد زُيِّنَت الشوارع باللفتات التي تحمل صورها، وقد رُفعت يافطات تحمل شعارات مؤيدة لها، تماماً كالمرشح على الإنتخابات. ومن بين الجمل التي رُفعت: "منال صوت وموهبة ومستقبل"، " ادعموا منال لأنها تستحق أن تنال"، " منال موسى تمثلنا تمثلكم ومثل شعبنا بأكمله".

وأرادت أحلام أن توجّه تحية إلى مهندسي الصوت والمايسترو إيلي العليا والفرقة الموسيقية والمجهود الكبير الذي تقوم به، وقالت أنّها "كل ما تغنين نحنا نشرب قهوة فلسطينية"، وإستخدمت لها البطاقة الخضراء، وملاحظة واحدة قالتها لها وهي "لما تغنّي إفتحي تمّك".

وأراد الشافعي أن يستمع إليها ثانيةً و"صوتها بوجعني"، وما أراد أن يسمعه هو الجديد في ما تقدّمه وأضاف: "إنتِ بتغني بشكل تاني". وائل كفوري تغزّل بصوت وإطلالة منال وقال أنّ إجتماع هذه العوامل تُشير إلى أنّها إبنة فلسطين.

واختتمت نانسي عجرم كاشفةً عن خجل منال موسى وإثباتها شخصية مختلفة خلال الغناء المباشر.
وفور ختام الأغنية وقفت أحلام لهيثم خلايلة وقالت "الله عليك يا ولد فلسطين وليستمتع العالم بأصوات Arab Idol"، أمّا حسن الشافعي فقال له أنّه مستعدّ تماماً للأغنية.

أمّا وائل كفوري فكشف أنّه أحد المعجبين أرسل له على التويتر موال لهيثم قبل البرنامج، وعبّرت نانسي عجرم عن سعادتها بالأصوات التي تسمعها في هذه الحلقة وكانت متفائلة كثيراً بها.

التعليقات