31/10/2014 - 17:27

هيثم خلايلة ومنال موسى ووائل جسار على مسرح "أراب آيدول"

ينتظر متتبعو "أراب آيدول" بموسمه الثالث بكثير من الترقب حلقة الليلة، حيث سيقدم المشاركون باقة من الأغنيات التي تدربوا عليها وحضروها خلال الأسبوع،

هيثم خلايلة ومنال موسى ووائل جسار على مسرح

 ينتظر متتبعو "أراب آيدول" بموسمه الثالث بكثير من الترقب حلقة الليلة، حيث سيقدم المشاركون باقة من الأغنيات التي تدربوا عليها وحضروها خلال الأسبوع، وكلهم أمل في أن ينقذهم تصويت الجمهور لكي لا يقعوا في منطقة الخطر.

وكان هيثم خلايلة من مجد الكروم ومنال موسى من دير الأسد تأهلا إلى المرحلة القادمة من "أراب آيدول"، بعد أن حصلا على نسبة عالية من الأصوات. وعند إعلان النتائح عمّت الفرحة والسرور في البلدات والمدن العربية وخاصة مسقط رأسيهما مجد الكروم ودير الأسد.

وتزداد الليلة أجواء الترقب والرهبة مع تصاعد وتيرة التحديات والمنافسات في الموسم الثالث من البرنامج، ومن المرتقب أن يقف المتسابقون العشرة ليتم الكشف عن المتسابقين الذين سينقذهم تصويت الجمهور، بينما المشاركون الذين حصلوا على أقل معدل، سيقعون في منطقة الخطر.

وللتذكير، انتهت في حلقة السبت الماضي، رحلة المشترِكين حميد العبدولي وسهر أبو شروف من سوريا، وذلك بعد وقوفهما في منطقة الخطر مع المشترك محمد حسن من مصر، ولم تمنح اللجنة البطاقة الذهبية لأي منهما.

أما يوم غد السبت، فيضرب لنا البرنامج موعدا مع وائل جسار الذي سيحلّ ضيفاً على الحلقة مع أنابيلا هلال، وللإشارة، فإن وائل جسار، حسب موقع البرنامج، قدّم النصائح للمشتركين حول أدائهم أبرزها التركيز في الأداء والمغنى، وإلتقط أيضا معهم صورا على المسرح وفي الكواليس3.

الفنان وائل جسار قال قبل مغادرته للمتنافسين: "أنا سعيد جدّاً بوقوفي على مسرح "أراب آيدول" ومتحمّس لحلقة السبت. جميع المشتركين يملكون مقومات النجوم ولديهم مستقبل باهر". لكن، من المتوقع أن يغادر متسابقين اثنين، ليبلغ عدد المتأهلين الإجمالي 8 فقط. وسيضمن هؤلاء بقاءهم في المسابقة والمنافسة على لقب "أراب آيدول" الذي حصل عليه في الموسم الماضي النجم الفلسطيني محمد عساف.

التعليقات