12/12/2014 - 22:39

فيديو: هيثم خلايلة يتألق بخطوة أخرى للقب أراب آيدول

​تقدم النجم الفلسطيني ابن قرية مجد الكروم مساء اليوم الجمعة، خطوة أخرى نحو تحقيق حلم الحصول على لقب محبوب الأراب آيدول، بعد أن قدم ثلاث أغنيات أشعل بها المسرح والجمهور وأطرب اللجنة.

فيديو: هيثم خلايلة يتألق بخطوة أخرى للقب أراب آيدول

تقدم النجم الفلسطيني ابن قرية مجد الكروم مساء اليوم الجمعة، خطوة أخرى نحو تحقيق حلم الحصول على لقب محبوب الأراب آيدول، بعد أن قدم ثلاث أغنيات أشعل بها المسرح والجمهور وأطرب اللجنة.

ففي البداية غنى هيثم موال "بلدي" وأتبعه بأغنية "المجد معمرها"، لم يتوقف خلالها الجمهور عن التصفيق وكالت له لجنة الحكم المديح والإطراءات، إضافة إلى تمنياتهم له بالنجوح والتاكيد على انه سيحظى بمستقبل باهر.

وقدم في إطلالته الثانية أغنية "حد ينسى قلبه" لسلطان الطرب جورج وسوف، ولاقت استحسان اللجنة أكثر من قبل، الامر الذي جعل بنانسي عجرم تقول "كل مرة نقول أنك قدمت أجمل ما تملك، لكنك في كل مرة تحضر لنا شيئًا اكثر جمالًا وروعة".

وكانت الأغنية الأخيرة هي أغنية "يا سعد" وسبقها موال، ورجاه وائل بعدها ان يبقي الموال رفيقه لانه سلاحه في كل مكان، ويجيده بدرجة تفوق الوصف، وقالت أحلام بعدها أنه يذكر بغصن الزيتون الفلسطيني، وأجمعت لجنة الحكم أن هيثم سيكون يومًا أحد اهم نجوم الوطن العربي الذين لا يستهان بهم.

يذكر أن مساء غد ستبث الحلقة الأخيرة من برنامج أراب آيدول، وفي نهايتها سيعلن من الذي حصد اللقب عقب حصوله على أعلى نسبة تصويت.  

 

التعليقات