12/12/2014 - 16:40

هيثم خلايلة: "سأظهر بما يشرف بلدي ووطني في أراب آيدول"

​يطل الليلة النجم الفلسطيني، هيثم خلايلة، في الحلقة ما قبل النهائية من برنامج محبوب العرب أراب آيدول، ويحضر مفاجأة لجمهوره وصفها على انها من العيار الثقيل.

هيثم خلايلة:

يطل الليلة النجم الفلسطيني، هيثم خلايلة، في الحلقة ما قبل النهائية من برنامج محبوب العرب أراب آيدول، ويحضر مفاجأة لجمهوره وصفها على انها من العيار الثقيل.

"لا أستطيع أن أصف شعوري اليوم، أشعر بكم هائل من المسؤولية ملقاة على عاتقي، سأظهر بصورة تشرف بلدي ووطني"، هذه كانت كلمات النجم هيثم خلايلة ظهر اليوم الجمعة.

وفي قريته مجد الكروم، وصل أبناء القرية الليلة بالنهار لتحضير مكان الاحتفال في القاعة الرياضية، بعد ان قامت الشرطة مساء أمس الخميس بإلغاء الحفل المقرر في قاعة أخرى، خوفًا من ردة فعل أبناء القرية عقب جريمة قتل الوزير أبو عين على يد أحد جنود الاحتلال.

ويتوقع أن يحضر عشرات الآلاف من الفلسطينيين في الداخل لدعم الفنان هيثم خلايلة، حيث سيؤدي الليلة عدة أغاني رفض الكشف عنها، لكنه أكد أنها ستفاجئ الجميع وترسم على وجههم الابتسامة والفخر.

وعن تجربته يقول هيثم: "أنا فخور جدًا بوصولي للنهائيات، هذا وحده يعد إنجازًا، ولا زلت اطمح للفوز باللقب، ما يهمني فقط هو أن أمثل بلدي ووطني مثلما تستحق، فتمثيل بلادي وحب الناس هما منارة دربي ومحفزي الكبير للنجاح".

انتظروا المقابلة الحصرية لـ"عرب 48"مع النجم هيثم خلايلة بداية الأسبوع القادم.

التعليقات