13/12/2014 - 22:11

هيثم خلايلة يشعل المسرح والآلاف يحتشدون في مجد الكروم

احتشد الآلاف م في قرية مجد الكروم، مسقط رأس الفنان الفلسطيني هيثم خلايلة، منتظرين نتائج إعلان نتائج التصويت لحسم لقب الـ”أراب آيدول”.

هيثم خلايلة يشعل المسرح والآلاف يحتشدون في مجد الكروم

احتشد الآلاف  في قرية مجد الكروم، مسقط رأس الفنان الفلسطيني هيثم خلايلة، منتظرين نتائج إعلان نتائج التصويت لحسم لقب الـ”أراب آيدول”.

وألهب الفنان خلايلة الجمهور، قبل قليل، بأغنية “فلسطين عربية” وأغنية “وين ع رام الله”.

 

وكان قد صرّح عز الدين بدران، عضو اللجنة الشعبية لدعم هيثم خلايلة وأحد القائمين على ترتيبات المهرجان الاحتفالي، لـ'عرب48': 'نتجند اليوم جميعًا لإنجاح ابننا هيثم، فهو يستحق وبكل جدارة وبسبب قدراته وكفاءاته وموهبته التي أثبتها للجميع ولا يمكن لأحد التقليل من قدرها، نيل لقب محبوب العرب والانطلاق نحو النجومية، وأنا واثق أنه سيكون أحد أهم نجوم الوطن العربي، وسندعمه ونشجعه دائمًا بكل ما استطعنا. وأدعو الجميع اليوم للتوافد على قرية مجد الكروم لنحتفل سويًا بموهبتنا الفريدة التي خاطبت كل أبناء شعبنا الفلسطيني ووصل صداها إلى كل العالم'.

وقال حسين مناع، الناطق الرسمي باسم اللجنة الشعبية لدعم هيثم خلايلة لـ'عرب48': 'لا يمكن وصف المنظر الذي رأيناه البارحة، فتوافد الآلاف من قرية مجد الكروم وخارجها ومن الضفة الغربية لمجد الكروم والاحتفال والفرح سويًا لا يحدث كل يوم، وهذا يثبت أن الحدث ليس غنائيًا بحتًا، بل فيه رسالة واضحة تجمعنا كشعب واحد وتضعنا على الخارطة بقوة في العالم العربي، وأدعو الجميع اليوم للحضور إلى مجد الكروم ولنتشارك الفرح جميعًا بنجاح ابننا هيثم لأنه يستحق'.

وغنى هيثم، مساء أمس الجمعة، موال 'بلدي' وأتبعه بأغنية 'المجد معمرها'، لم يتوقف خلالها الجمهور عن التصفيق وكالت له لجنة الحكم المديح والإطراءات، إضافة إلى تمنياتهم له بالنجوح والتاكيد على انه سيحظى بمستقبل باهر.

وقدم في إطلالته الثانية أغنية 'حد ينسى قلبه' لسلطان الطرب جورج وسوف، ولاقت استحسان اللجنة أكثر من قبل، الامر الذي جعل بنانسي عجرم تقول 'كل مرة نقول أنك قدمت أجمل ما تملك، لكنك في كل مرة تحضر لنا شيئًا اكثر جمالًا وروعة'.

وكانت الأغنية الأخيرة هي أغنية 'يا سعد' وسبقها موال، ورجاه وائل بعدها ان يبقي الموال رفيقه لانه سلاحه في كل مكان، ويجيده بدرجة تفوق الوصف، وقالت أحلام بعدها أنه يذكر بغصن الزيتون الفلسطيني، وأجمعت لجنة الحكم أن هيثم سيكون يومًا أحد اهم نجوم الوطن العربي الذين لا يستهان بهم.

 

التعليقات