16/12/2014 - 16:34

أربكتها حرارة الاستقبال: الآلاف في استقبال منال موسى

​عادت الفنانة منال موسى، بعد مشاركتها في برنامج أراب آيدول في بيروت، بعد عصر اليوم إلى البلاد عبر معبر نهر الأردن، وكان في استقبالها هناك لفيف من الأهل والأصدقاء.

أربكتها حرارة الاستقبال: الآلاف في استقبال منال موسى

عادت الفنانة منال موسى، بعد مشاركتها في برنامج أراب آيدول في بيروت، بعد عصر اليوم إلى البلاد عبر معبر نهر الأردن، وكان في استقبالها هناك لفيف من الأهل والأصدقاء.

واحتشد المئات في قرية دير الأسد، حيث بدأت الاستعدادات لتنظيم استقبال حاشد مع منصة عملاقة في ساحة القرية، حيث تقرر أن تلقي كلمة وتغني بضع أغان، وفق ما وصل لموقع 'عرب 48' من منظمي الاستقبال.

يذكر أن منال موسى شاركت في برنامج أراب آيدول في بيروت ووصلت مرحلة العروض المباشرة، لكنه خرجت في مرحلة مبكرة نسبيًا ولم تتأهل لمراحله النهائية.

ووصلت منال موسى تتقدم موكب من المركبات المرافقة وسط استقبال حاشد حيث انتظرها الآلاف من ابناء بلدتها على جانبي الشارع، وهي تلوح بالعلم الفلسطيني، وسط الهتاف وإطلاق المفرقعات، كما رفرف العلم الفلسطيني.

واستقبتلها الحشود، وبدا على طريقة الاستقبال الاعتزاز الكبير بابنة البلد التي رفعت على الأكتاف إلى ساحة المهرجان في السوق القديم.

وصعدت منال موسى إلى المنصة وقد بدا عليها الارتباك من حرارة الاستقبال. وأثنت في كلماتها المختصرة على حجم الاستقبال الذي لم تتوقعه. وقالت "كانوا قد سألوني في عمان مما أخاف عند العودة إلى البلاد، إلا أنني أقول الآن: لن أخاف من شيء مع محبة هذا الجمهور".

وتحدث رئيس مجلس محلي مجد الكروم، سليم صليبي، الذي أثنى على دور منال موسى وهيثم خلايلة، وقال "إنهم مثلونا خير تمثيل، ونقلوا صوتنا وصورتنا بأننا شعب يحب الفن ولدينا الفنانون والمبدعون ونحب الحياة".

وألقى الشاعر أحمد قاسم الأسدي أبو رفعت قصيدة توصف فنها وحضورها ورقتها، واعتدادا بها.

واختتم الاستقبال بتقديم موال لجمهور المستقبلين.

 

التعليقات