17/02/2015 - 14:30

"فيفتي شيدز أوف غراي" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

تصدر فيلم "فيفتي شيدز أوف غراي" مبيعات شباك التذاكر في أميركا الشمالية خلال الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، حسب ما أظهرت أرقام شركة "إكزبيتر ريليشنز".

تصدر فيلم "فيفتي شيدز أوف غراي" مبيعات شباك التذاكر في أميركا الشمالية خلال الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، حسب ما أظهرت أرقام شركة "إكزبيتر ريليشنز".

وبالرغم من الانتقادات المتعددة، حاز هذا الفيلم الذي يروي علاقة غرام إباحية بين ملياردير (جيمي دورنان) وطالبة جامعية (داكوتا جونسون) مرتبة الصدارة، حاصدا 81,7 مليون دولار من العائدات. وتزامن صدور الفيلم المقتبس من قصة تحمل العنوان عينه مع عيد العشاق، وسجل 40% من إجمالي مبيعات التذاكر.

واحتل فيلم جديد آخر المرتبة الثانية هو "كينغسمان: ذي سيكريت سيرفيس" من بطولة كولين فيرث وسامويل إل. جاكسون الذي حقق 35,6 مليون دولار من العائدات. وتراجع إلى المرتبة الثالثة "ذي سبونج بوب موفي: سبونج آوت أوف ووتر" مع 30,5 مليون دولار من العائدات.

وتلاه في المرتبة الرابعة "أميريكن سنايبر" لكلينت إيستوود المرشح لست جوائز "أوسكار" مع 16,4 مليون دولار (304 ملايين في المجموع). وتراجع أيضا إلى المرتبة الخامسة فيلم "جوبيتر آسندينغ" من بطولة ميلا كونيس وتشانيغ تيتوم، محققا 9,4 ملايين دولار في الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات.

وجاء في المرتبة السادسة فيلم "سيفينث سون" لسيرغيي بودروف مع 4,2 ملايين دولار، متقدما على الفيلم الكوميدي "بادينغتن" حول دب تائه في المدينة الذي سجل 4,1 ملايين دولار في المرتبة السابعة. وكانت المرتبة الثامنة من نصيب "ذي ويدينغ رينغر" مع 3,8 ملايين دولار من العائدات وتلاه في المرتبة التاسعة "ذي إيميتايشن غيم" عن عالم الرياضيات البريطاني آلن تورينغ الذي حقق 3,5 ملايين دولار.

وجاء ختاما في المرتبة العاشرة فيلم "بلاك أور وايت" حول نضال محام أرمل للحفاظ على حضانة حفيدته الخلاسية، مع 3,3 ملايين دولار من العائدات.

التعليقات