14/03/2015 - 16:18

أطفال كينيا يعلّقون على إبراهيموفيتش

رد عدد من أطفال كينيا الفقراء والجياع، على الرسالة التي وجهها النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التي دعم من خلالها بعض الشعوب التي تعاني من مشكلة الجوع والفقر حول العالم.

أطفال كينيا يعلّقون على إبراهيموفيتش

استجاب عدد من أطفال كينيا الفقراء والجوعى على الرسالة التي وجهها النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التي دعم من خلالها بعض الشعوب التي تعاني من مشكلة الجوع والفقر حول العالم.

ونشرت إحدى المنظمات؛ واسمها "ويل ويل كينيا" مقطع فيديو يظهر فيه عدد من الأطفال الفقراء يعرفون عن أنفسهم، ويؤكدون معاناتهم من الجوع والفقر والحياة القاسية بعبارات ولقطات مؤثرة، وتضمن الفيديو منها: "نحن لسنا مشاهير ولا أغنياء، لكننا نعرف إبراهيموفيتش جيدا، نعاني من الجوع ونتشاجر على الطعام، ونسرقه أحيانا".

 

وكان النجم السويدي قد كشف عن مجموعة وشوم جديدة رسمها على جسده، خلال احتفاله بتسجيله هدفا لفريقه في شباك فريق كان بالدوري الفرنسي لكرة القدم، ثم خلع القميص وظهرت عليه مجموعة كبيرة من الأسماء، في رسالة دعم لبعض الشعوب التي تعاني من مشكلة الجوع حول العالم، للتعبير عن دعمه هؤلاء الناس بطريقته الخاصة وبداية لحملة رائعة للمساعدة في إنهاء الجوع في العالم، من خلال وشم أسماء 50 طفلا صغيرا يعانون من الموت جوعا.

ونشر إبراهيموفيتش فيديو عن هذه الوشوم المنتشرة على جسده الكامل، وكتب تحت الفيديو "805 ملايين شخص يعانون من سوء التغذية، ويعيشون بدون طعام في العالم خلال السنوات الأخيرة، يجب على العالم أن يعرف ذلك، ويجب دعم هذه الشعوب التي تعاني من سوء التغذية وبحاجة للحصول على الطعام، وكتب النجم السويدي في آخر الجملة "يجب مساندة هؤلاء المحتاجين مثلما تساندونني"

التعليقات