11/04/2015 - 16:22

العائلة المالكة في بريطانيا تنتظر المولود الثاني

تنتظر العائلة المالكة في بريطانيا قدوم المولود الثاني الذي يعد وريث العرش الملكي الرابع من الأمير "وليام"، وعقيلته الأميرة "كيت ميدلتون"، في النصف الثاني من نيسان )أبريل( الجاري، وذلك في مستشفى "سانت ماري" في العاصمة لندن التي ولد فيها ا

العائلة المالكة في بريطانيا تنتظر المولود الثاني

تنتظر العائلة المالكة في بريطانيا قدوم المولود الثاني الذي يعد وريث العرش الملكي الرابع من الأمير "وليام"، وعقيلته الأميرة "كيت ميدلتون"، في النصف الثاني من نيسان  )أبريل( الجاري، وذلك في مستشفى "سانت ماري" في العاصمة لندن التي ولد فيها المولود الأول الأمير "جورج".

وأشارت الصحف البريطانية، إلى أن الأمير وليام الذي كان يتلقى تدريبا حول قيادة الهليكوبتر، سيستمر بتلقيه في الأسابيع المقبلة بالقرب من العاصمة بسبب اقتراب موعد الولادة  التي ستجري في لندن.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الولادة عبر موقع تويتر الرسمي لقصر "كنسينغتون" مقر العائلة المالكة الذي يقع في حدائق كنسينغتون في لندن، وحسب العادات التقليدية سيتم بعدها تعليق إعلان عن الولادة أمام قصر "بكنجام".

 ولم تشر الصحف إلى جنس المولود الثاني واسمه، ويتوقع إنشاء معسكر أمام المستشفى قبل الولادة للصحفيين الذين سيتسابقون لالتقاط أول صورة للمولود الجديد.

يشار أن المولود الأول للثنائي الملكي "وليام، و"كيت" الذين تزوجا في عام 2011،  هو الأمير "جورج ألكسندر لويس"، الذي ولد في يوم 22 تموز/يوليو 2013 المنصرم، في لندن. 

التعليقات