28/04/2015 - 10:04

"فيورياس7" يحافظ عى تصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية

حافظ الجزء الجديد من سلسلة أفلام فاست أند فيورياس (فيورياس7)، على صدارة إيرادات السينما في أميركا الشمالية، في الأيام الثلاثة الماضية للأسبوع الرابع على التوالي، مسجلاً أكثر من 18.2 مليون دولار. الفيلم بطولة الممثل الراحل بول ووكر وفين دي

الممثل دواين جونسون بطل فيلم فيورياس7

حافظ الجزء الجديد من سلسلة أفلام فاست أند فيورياس (فيورياس7)، على صدارة إيرادات السينما في أميركا الشمالية، في الأيام الثلاثة الماضية للأسبوع الرابع على التوالي، مسجلاً أكثر من 18.2 مليون دولار. الفيلم بطولة الممثل الراحل بول ووكر وفين ديزل ودواين جونسون، ومن إخراج جيمس وات.

وظل فيلم الحركة والكوميديا (بول بلارت مول كوب2) على ترتيبه في المركز الثاني، بإيرادات قدرها 15.5 مليون دولار. يقوم ببطولة الفيلم كيفن جميس ورايني رودريجيز، ويخرجه اندي فيكمان.

وجاء الفيلم الدرامي الجديد (ذي إيدج أوف أدالين) في المركز الثالث بتسجيل 13.3 مليون دولار. الفيلم بطولة بليك لايفلي وميخل هوشمان وهاريسون فورد، ومن إخراج لي تولاند كريجر.

واستقر فيلم الرسوم المتحركة(هوم)، في المركز الرابع للأسبوع الثاني على التوالي، بجمع 8.3 ملايين دولار. أخرج الفيلم تيم جونسون، وشارك في بطولته بالأداء الصوتي جيم بارسونز وريانا وستيف مارتن.

وتراجع فيلم الرعب (أنفرندد) من المركز الثالث إلى المركز الخامس هذا الأسبوع، بمبيعات قدرها 6.2 ملايين دولار. الفيلم بطولة كريستال ماري هيليارد وجيسون شيرا.

التعليقات