02/05/2015 - 17:11

شتم نضال الأحمدية على الهواء

أذيعت الحلقة الرابعة من برنامج "مصارحة حرة" على قناة TEN، يوم أمس الجمعة، رفضت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية استكمال الحلقة، وقررت عدم الإجابة على سؤال "الضربة القاضية" الذي وجّهته لها الإعلامية منى عبد الوهاب مكتوباً على ورقة، لتهدّد

شتم نضال الأحمدية على الهواء

أذيعت الحلقة الرابعة من برنامج "مصارحة حرة" على قناة TEN، يوم أمس الجمعة، رفضت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية استكمال الحلقة، وقررت عدم الإجابة على سؤال "الضربة القاضية" الذي وجّهته لها الإعلامية منى عبد الوهاب مكتوباً على ورقة، لتهدّد الأحمدية بمنع إذاعة الحلقة.

ومنذ بداية الحلقة، رفضت الأحمدية تقديم عبد الوهاب لها على أنّها "إعلامية تبحث عن الفضائح". ومع استمرار حدة الأسئلة، طلبت الأحمدية وقف الحلقة للتحدث مع عبد الوهاب... لتستمرّ الخلافات إثر شتم الأحمدية لفنانين على الهواء، وتُوجّه اتهاماً مباشراً إلى منى بأن أسئلتها تحمل أحكاماً مسبقة. ثم قالت: "يبدو أنني فعلت أشياءً خاطئة في حياتي، والآن أكفِّر عنها، فأنا أعتذر للرب ولكل شخص أسأت إليه"، ثم نزعت الميكروفون عنها، لتختتم عبد الوهاب الحلقة.

أثار هذا الأمر ردود فعلٍ على مواقع التواصل، كما نقلته المواقع المصريّة بكثافة. ودافع بعض المستخدمين عن الفنانة أصالة، بينما اعتبر آخرون أنّ "هذا طبع نضال الأحمدية".

 

 

التعليقات