18/05/2015 - 13:42

فيديو: زبيدة ثروت تعلن حبها لعبد الحليم وتوصي بدفنها بجواره

​للمرة الأولى منذ 39 عامًا، ظهرت الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت على شاشة التلفاز في مقابلة على فضائية "الحياة" المصرية، وقالت إنها لو علمت بتقدم عبد الحليم لخطبتها لوافقت فورًا، وأوصت أن تدفن إلى جواره، كما أعلنت أنها من محبي المخلوع حسني مبا

فيديو: زبيدة ثروت تعلن حبها لعبد الحليم وتوصي بدفنها بجواره

للمرة الأولى منذ 39 عامًا، ظهرت الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت على شاشة التلفاز في مقابلة على فضائية 'الحياة' المصرية، وقالت إنها لو علمت بتقدم عبد الحليم لخطبتها لوافقت فورًا، وأوصت أن تدفن إلى جواره، كما أعلنت أنها من محبي المخلوع حسني مبارك.

وهذه المقابلة المتلفزة الأولى التي تظهر فيها 'قطة السينما المصرية' منذ عام 1976، تحدثت خلالها عن نشأتها وحياتها وبداياتها الفنية، وكشفت جوانب عديدة في حياتها الشخصية خاصة موضوع حبها لعبد الحليم حافظ وخوفها من أمها وتأييدها للمخلوع حسني مبارك.

وقالت زبيدة ثروت إنها كانت تخشى أمها كثيرًا لأنها كانت 'صعبة'، فهي سليلة الأسرة المالكة في مصر، وشكلت ثورة الضباط الأحرار عام 1952 منعطفًا حادًا في حياتها لأنها فقدت أموالها وامتيازاتها، وأصبحت 'حزينة جدًا'. وعن خوفها الشديد قالت ثروت 'كنت ببلع ريقي من خوفي من ماما'.

وصرحت أنها كانت تحب عبد الحليم جدًا لكنها لم تخبره بسبب صغير سنها، وكان عبد الحليم يبادلها الشعور لكنه لم يقوَ على التعبير عن حبه، وطلب من مقربيه أن يضعوا لها صورة في مدفنه، 'عبد الحليم ناعم ورقيق ولطيف.. أحببته، ولكننى كنت أصغر من أخبره عن حبي له، وهو أيضاً من أدبه مش قادر يقولي بحبك، فى ظل مرضه'.

وأوصت قطة الشاشة المصرية أن تدفت بجانب عبد الحليم حافظ، وقالت إنها لم تكن تعلم بتقدمه لخطبتها وأن والدها عارض تزويجها له دون علمها، وحول جوابها في حال علمت بتقدم العندليب لخطبتها قالت إنه 'لم أعلم بحبه لي إلا بعد وفاته، ولو عرفت أنه تقدم لخطبتي كنت هاوافق ونص كمان، ووصيتي أن تدفنوني بجوار عبد الحليم'.

وأعربت ثروت كذلك عن تأييدها وحبها للرئيس المخلوع حسني مبارك قائلة إن'حسني مبارك من الناس اللى حبيتها أوي وكان نفسي أشوفه في المستشفى وكنت عاوزة أقول سيبوه فى حاله'.

 

التعليقات