10/06/2015 - 22:50

مرافقتها: لهذا السبب ماتت وردة!

وقالت بكري، إن الفنانة وردة كانت تعاني من أمراض مزمنة عدّة، كالسكّري، إضافةً لعمليّة زراعة الكبد لتي قامت بها مسبقًا؛ وكانت تشكو من أمراض في القلب وعدم انتظام في نبضاته، ممّا حدا بها لتركيب جهاز لتنظيم نبضات القلب، قبل وفاتها بأيّام، في ب

مرافقتها: لهذا السبب ماتت وردة!

الجزائريّة تعد واحدةً من عمالقة الطرب العربي

قالت ملازمة الفنانة الجزائرية الراحلة وردة ومصفّفة شعرها، فاطمة بكري، إن أسباب وفاة الفنانّة تختلف عمّا قد أعلن سابقًا، حيث قد أُعلن في حينه وفاتها إثر أزمةٍ قلبيّة حادّة.

وقالت بكري، إن الفنانة وردة كانت تعاني من أمراض مزمنة عدّة، كالسكّري، إضافةً لعمليّة زراعة الكبد لتي قامت بها مسبقًا؛ وكانت تشكو من أمراض في القلب وعدم انتظام في نبضاته، ممّا حدا بها لتركيب جهاز لتنظيم نبضات القلب، قبل وفاتها بأيّام، في باريس.

وأضافت بكري عن الفنّانة صاحبة أكدب عليك ( الحان محمّد الموجي)، أن جسمها لم يتحمّل جهاز تنظيم القلب، وشعرت بعده بالوهن الشديد، وفقدان الشهيّة إضافةً لآلام شديدة منعها الأطبّاء على إثرها تناول بعض الأطعمة.

وتقول البكري، نتيجةً للضعف الذي أصاب وردة، فقدت تركيزها وسقطت أرضًا مما أدّى لوفاتها، وأضافت، 'في نهاية حياتها كانت المطربة الشهيرة تتناول وجبة صغيرة جدا في اليوم الواحد، وازدادت حالة وردة الصحية تعقيدا وتدهورا ولم تكن للأسف تحت إشراف ولا رعاية طبية في بيتها.. ضيق وألم في صدرها وعلى مستوى القلب لم تتمكن من الحراك وظلت راقدة فوق السرير'.

وتتساءل مرافقتها طوال أربعين عامًا، من سيتحمّل سبب رحيل أميرة الطرب العربي الأصيل؟ من سيتحمّل هذا التقصير؟

يذكر أن فاطمة بكري عملت مصفّفةً للعيد من الفنّانين أمثال شادية، نادية لطفي، مرفت أمين، عبد الحليم حافظ وليلى علوي.

التعليقات