04/07/2015 - 19:24

هشام عباس في «رامز واكل الجو»: "يا رامز سيب بقولّك"

بعد انتشار التصريحات التي تزعم اكتشافها لخدعة برنامج “رامز واكل الجو”، الذي يعرض على قناة mbc، قام موقع TMZ الأميركي، الذي يختص بأخبار النجوم والمشاهير، بكشف وثائق تؤكد أن النجمة العالمية باريس هيلتون كانت على علم بحيلة المقلب حينما استضا

هشام عباس في «رامز واكل الجو»:

بعد انتشار التصريحات التي تزعم اكتشافها لخدعة برنامج “رامز واكل الجو”، الذي يعرض على قناة mbc، قام موقع TMZ الأميركي، الذي يختص بأخبار النجوم والمشاهير، بكشف وثائق تؤكد أن النجمة العالمية باريس هيلتون كانت على علم بحيلة المقلب حينما استضافها رامز، وما يؤكد أن الضيوف على علم مسبق بالحيلة هو الفنان هشام عبّاس.

وحلّ الفنان هشام عباس على برنامج “رامز واكل الجو”، قبل يومين، وخلال ذروة المقلب، وحين كان المسافرون يستعدّون للقفز من الطائرة، وذلك ضمن مشاهد متّفق عليها مسبقاً، قام رامز جلال، الذي يتنكّر شخصيّة أجنبية، والتي من المفترض ألا يعرفها عبّاس، باستفزازه ومضايقته عن طريق الاحتكاك به، من أجل بثّ الرعب والخوف فيه.

 وأثناء فتح باب الطائرة وهي في الجوّ. دفع هشام عباس للقول له وبعفويّة: “أوعى يا رامز'، وأضاف:  'يا رامز سيب بقولّك'. ما جعل الأمر يؤكّد أنّ الضيوف على علم بالحيلة .

 

وعلّق ناشطون في موقع التواصل الاجتماعي على مشهد لهشام عباس عندما استفاق من غيبوبته وأمر رامز جلال أنه سيقبل اعتذاره ويسامحه حينما يقبّله على جبينه، وأن يلقي التحية على أبنائه ويقول للكاميرا: 'أنا بحبّ هشام عباس'. فسأل أحد الناشطين: “هل يمكن لشخص استفاق من غيبوبته نتيجة التوتر والخوف الذي عاشه في المقلب المميت، أن يكون بهذا التسامح  وبهذه الشخصية اللطيفة؟”.

وفي ذات السياق، وقع الفنان عبد الله مشرف في زلّة لسان أثناء الحلقة، وقال مشرف بطريقة عفوية: 'انتظروني في رامز واكل الجو في رمضان'. في حين لم يكن رامز قد كشف له عن اسم البرنامج خلال مجريات الحلقة. الأمر الذي يؤكّد أنّه يعرف اسم البرنامج مسبقا وحقيقة المقلب.

التعليقات