15/07/2015 - 10:31

أبو شهاب عن عودة أبو عصام: في ناس بتنباع وبتنشرى!

قال الفنّان السوري سامر المصري، في حلقة أمس، ضمن برنامج يا هلا، إنه قرّر الخروج عن صمته الذي طال خمسة أعوام، بحكم العلاقات الشخصيّة وأنه قطع وعدًا على نفسه الا يتحدّث، لكن اليوم، وبعد أن شارف المسلسل على انتهاء الجزء الأخير من العمل، "فلا

أبو شهاب عن عودة أبو عصام: في ناس بتنباع وبتنشرى!

قال الفنّان السوري سامر المصري، في حلقة أمس، ضمن برنامج يا هلا، إنه قرّر الخروج عن صمته الذي طال خمسة أعوام، بحكم العلاقات الشخصيّة وأنه قطع وعدًا على نفسه الا يتحدّث، لكن اليوم، وبعد أن شارف المسلسل على انتهاء الجزء الأخير من العمل، 'فلا مانع من الحديث'.

يقول أبو شهاب (في الأجزاء الثلاثة الأولى)، إن أولى المواجهات بينه وبين المخرج الملّا بدأت حين قرّر المخرج شطب أبو عصام من المسلسل، فاعترض المصري على ذلك قائلًا إن أبو عصام يشكّل قُطبًا من أقطاب العمل، لا يمكن التنازل عنه.

وفوجئ المصري حين تلقّى اتصالات من مقرّ شركة إم بي سي في دبي، أُخبِرَ فيه أن المخرّج الملّا قرّر أن 'أبو شهاب' سيُقتَل في الحلقة الأولى من الجزء، فوضعت الـ إم بي سي خطًا أحمرَ على وفاة أبو شهاب، عندها قرّر الملّا تحوير دور أبو شهاب ليصبح خائنًا متعاونًا مع الإنجليز، وتحوّل من شخصيّة إيجابيّة لسلبيّةٍ جدًا، لدرجة أنهم ينعتونه في الحارة بـ'العقيد الهارب'.

عندها رفض أبو شهاب المسّ بهذه الشخصيّة وقرّر ترك العمل والإبقاء على محبّته في الشارع.

وعندما عاد المذيع لسؤاله عن سبب عودة أبو عصام لباب الحارة 6، قال أبو جانتي (مسلسل أبو جانتي 2010): 'في ناس بتنباع وبتنشرى' فاستوقفه المذيع قائلًا: هل تقصد أن أبو عصام يُباع ويُشترى؟ فقال المصري: لا عَ سلامته النوري، بس شوف العمل وأخطاؤه كيف صارت، تصوير بالجينزات وام سمعو صارت ام موريس، وأبو مرزوق عاد بعدما مات؛ عندما يطول العمل فالممثلون يملّوا وهذا ما حدث في باب الحارة.

التعليقات