20/07/2015 - 23:09

أغبى 10 صور في العالم زجت بأصحابها بالسجن

قامت الفتاتان بالتقاء السيلفي على موقع التواصل الاجتماعي لاجل التباهي، وبعد ذلك قامتا الفتاتين بسرقة مبلغ من المال من مطعم، وتم اعتقالهما بسهولة وذلك عقب تعقّبها على موقع التواصل، ويشار إلى أنه كانتا في إحدى بيوت جدتهما الثرية أثناء القبض

أغبى 10 صور في العالم زجت بأصحابها بالسجن

مجموعة من الصور التقطها أصحابها ما زجّت بهم في السجون

قامت الفتاتان بالتقاء السيلفي على موقع التواصل الاجتماعي لاجل التباهي، وبعد ذلك قامتا الفتاتين بسرقة مبلغ من المال من مطعم، وتم اعتقالهما بسهولة وذلك عقب تعقّبها على موقع التواصل، ويشار إلى أنه كانتا في إحدى بيوت جدتهما الثرية أثناء القبض عليهما.

قام لص من مدينة ميلان بسرقة جهاز “آي باد” والتقط به صورة، وبعد ذلك تم القبض عليه وذلك بفضل أن الجهاز مرتبط بحساب iCloud. ولحسن حظ صاحب الجهاز أن جميع صوره تحفظ في iCloud الخاص به مما ساعده على تعقب اللص.

جوستن ميلر، 21 عاما، من ولاية بيتش جالا الأميركية، التقط صورة له ونشرها على فيسبوك؛ بعد ذلك بوقت قصير قام بسرقة أحد البنوك، وبهذا استطاع المحققون تمييزه والقاء القبض عليه بمساعدة تلك الصورة.

آدم هاو لسرقة الكنائس، في يوم ما دخل وسرق كنيسة ونسي هاتفه النقال في الكنيسة وكانت صورته موضوعة كلخفية للجهاز؛ ما أدى ذلك لجعل مهمة الشرطة أكثر سهولة.

نشرت الشرطة صورة هذا اللص على موقع التواصل الاجتماعي في فيسبوك بعد ما عثرت عليها في “آيفون” ما جعل مستخدمو الـ”فيسبوك” يتفاعلون ويمدون يد العون للشرطة؛ هذا اللص يُدعى “جيس إيه ولد” واتهم بقضية سرقة كبيرة.

استطاع هذا الفتى الذي يبلغ من العمر 16 عاما من أن يجتاز حارس الأمن وأن يصل إلى أعلى نقطة من مبنى التجارة العالمي، وبعد أن التقط صورة لنفسه تم إيقافه وطرد حارس الأمن من عمله بعد تلك الحادثة.

التقط لصان صورة لهما في جهاز آيفون قد سرقوه واستطاع صاحب الجهاز تتبعهم عبر تطبيق iCloud.

سرق لافورو ليب مالا وجهاز آيفون وتم القبض عليه عن طريق حساب iCloud.

آجلي كيث، بريطاني الجنسية، التقط صورة سيلفي أثناء سرقته لمنزل؛ وعن طريق الخطأ وعبر تطبيق “واتسآب” أرسلها لعدد من الأصدقاء ما جعله أحد أصحاب اللص بإبلاغ السلطات عنه ليتم القبض عليه.

قامت المغنية العالمية ريهانا، أثناء رحلة سياحية لها في تايلاند، بالتقاط سيلفي مع حيوان محميّ مهدّد بالانقراض يُدعى سلوروليس؛ وقامت بنشر صورتها على Instagram، وبهذا فتحت السلطات تحقيقا وقامت باعتقال شخصين بتهمة السماح للسياح بالتقاط صور برفقة ذلك الحيوان المحميّ.

التعليقات