28/07/2015 - 15:45

لصّ هرب من السجن للتمثيل وعُثر عليه في صحيفة

جيسون ستانغ، هو لصّ مصارف اعترف بسرقة مسلّحة لمصرف في عام 2006، فصدر حكم عليه بالسجن 10 سنوات، مع خمس سنوات من إطلاق السراح المشروط بالمراقبة. أطلق سراحه شرط الخضوع للمراقبة في عام 2014، لكنّه اختفى منذ خروجه من منزل لإعادة التأهيل في سبو

لصّ هرب من السجن للتمثيل وعُثر عليه في صحيفة

جيسون ستانغ، هو لصّ مصارف اعترف بسرقة مسلّحة لمصرف في عام 2006، فصدر حكم عليه بالسجن 10 سنوات، مع خمس سنوات من إطلاق السراح المشروط بالمراقبة. أطلق سراحه شرط الخضوع للمراقبة في عام 2014، لكنّه اختفى منذ خروجه من منزل لإعادة التأهيل في سبوكين.

إلى هنا تبدو القصّة عادية، لكن قبل أيّام شاهد رجال أمن صورته في مقال نقدي منشور في صحيفة، عن فيلم رعب، من الأفلام منخفضة الكلفة، وفيه كان يؤدّي دور طبيب شرّير.

وبحسب نائب رئيس المنطقة الغربية في إدارة ملاحقة الهاربين من تنفيذ الأحكام في ولاية واشنطن، جاك وليامز، فإنّ الضبّاط رأوا صورة ستانغ في صورة مرفقة بمقال منشور في صحيفة "أولمبيان" الأسبوع الماضي، عن فيلم الرعب "مارلا ماي".

وبحسب وليامز، تعرّف إليه الضبّاط من صورته، ومن وشم مميّز على ساعده، فتعقّبوه من موقع التصوير إلى متجر في أولمبيا، حيث ألقي القبض عليه من دون مقاومة يوم الجمعة الماضي.

من جهته، نفى منتج الفيلم، براندون روبرتس، علمه بأنّ ستانغ سارق وهارب من القانون، وأكّد أنّه لم يكن ليختاره لو علم. 

التعليقات