ميشيل أوباما: سأشتاق للاستيقاظ على منظر حديقة البيت الأبيض

تستعد ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته باراك أوباما، للرحيل من البيت الأبيض في يناير المقبل، بعد انتهاء فترة ولاية أوباما.

ميشيل أوباما: سأشتاق للاستيقاظ على منظر حديقة البيت الأبيض

بعد ظهورنتائج الانتخابات الأميركية الأخيرة، تستعد ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته باراك أوباما، للرحيل من البيت الأبيض في يناير المقبل، بعد انتهاء فترة ولاية أوباما.

وظهرت ميشيل على غلاف مجلة vogue الفرنسية الشهيرة، للمرة الثالثة خلال السبعة أعوام الماضية، وأكدت في تصريحاتها للمجلة أنها ستشتاق للاستيقاظ مبكرًا على منظر الحديقة الجنوبية ونصب واشنطن المطل على البيت الأبيض، حسبما نقل تقرير صحيفة تليجراف' البريطانية.

وقالت ميشيل: 'أعتقد أن ديمقراطيتنا حقيقية، مدتين للرئاسة 8 سنوات كافية'، لافتة إلى أن طبيعة الحياة في البيت الأبيض تتسم بالعزلة.

أما أوباما، فقال للمجلة الشهيرة: 'ميشيل لم يُطلب منها أن تكون سيدة أولى، مثل كثير من أزواج السياسيين، لكن الدور دُفع إليها، وكنت دائمًا أثق أنها ستكون رائعة في هذا الدور'.

وتابع الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته: 'ما ترونه هو هي، امرأة ذكية ومرحة وكريمة. أعتقد أن الناس انجذبت إليها لأنهم شاهدوا أنفسهم فيها، فهي أم مجتهدة متفانية وصديق جيد'.

'كل شيء نفعله عن طريق الاختيار'، كلمات وصفت بها ميشيل للمجلة الفرنسية، السنوات التي قضتها كزوجة للرئيس الأمريكي، تقول:' قضيت ثمان سنوات كنت أفعل كل شيء على ما يرام. كنت أركز وأهتم بالزهور والديكور ووسائل الترفيه، لأن أي سيدة أولى، لها الحق في تحديد دورها وهذا هو هدية رائعة من الحرية'.

التعليقات