لحظات للذكرى في حلقة اليوم من أراب آيدول

بعد أن ضمن الثلاثة مشتركين الفلسطينيين مقاعدهم في برنامج "أراب آيدول"، تشتدّ المنافسة بين المشتركين الـ13 الذين ضمنوا انتقالهم للمرحلة التنافسية.

لحظات للذكرى في حلقة اليوم من أراب آيدول

بعد أن ضمن الثلاثة مشتركين الفلسطينيين مقاعدهم في برنامج 'أراب آيدول'، تشتدّ المنافسة بين المشتركين الـ13 الذين ضمنوا انتقالهم للمرحلة التنافسية.

وضمن يعقوب شاهين ابن بيت لحم، وأمير دندن من مجد الكروم، ونادين الخطيب من الناصرة أماكنهم، خاصة بعد إنقاذ لجنة التحكيم لأربعة مشتركين بعد أن خذلهم الجمهور خلال التصويت.

كانت هذه الحلقة عبارة عن تذكير لأجمل المحطات واللحظات خلال البرنامج، حيث بدأ المشترك اليمني عمار محمد بأغنيته، كما تمّ عرض أجمل المواقف للجنة التحكيم مع المشترك يعقوب شاهين منذ دخوله إلى البرنامج وحتّى هذه الحلقة.

ومع هذه العروض المعادة في حلقة اليوم، اتهم عدد كبير من الجمهور العربي إدارة البرنامج، بأنهم قاموا بتسجيل هذه الحلقة منذ ثلاثة أيام، ليعرضوها اليوم بشكل 'مباشر'، قائلين إنّ الإدارة تريد تشتيت أفكار المتابعين، وهو ما يعكس حالة الإفلاس التي وصل إليها البرنامج، مؤكدين على التلاعب بعقول الجماهير من أجل المال.

وتم خلال هذه الحلقة كذلك استعراض مواقف المشتركة المصرية إسراء جمال، والمغربية كوثر براني، كما تمّ استعراض مواقف المشترك التونسي حسام الشويخي منذ بدء البرنامج وحتّى وصوله إلى المرحلة المباشرة، وأجمل مواقفه مع لجنة التحكيم.

كما سيتم في الحلقة القادمة من غد السبت، استعراض واستعادة بعض المشاهد للمشتركين الـ13.

التعليقات