تونس: أشقاء يحبسون اختهم في غرفة لمدة 20 عاما!

داهمت قوات الشرطة التونسية، أمس الخميس، منزلًا بمدينة "منزل بورقيبة" التونسية، في ولاية بنزرت، حيث عثرت بداخله على امرأة تبلغ من العمر 55 عاما، كانت محبوسة بداخل غرفة منعزلة.

تونس: أشقاء يحبسون اختهم في غرفة لمدة 20 عاما!

داهمت قوات الشرطة التونسية، أمس الخميس، منزلًا بمدينة 'منزل بورقيبة' التونسية، في ولاية بنزرت، حيث عثرت بداخله على امرأة تبلغ من العمر 55 عاما، كانت محبوسة بداخل غرفة منعزلة.

وكشف رجال الشرطة، أنّ المرأة محبوسة داخل الغرفة، منذ عشرين عاما.

وقال بيان صدر عن وزارة الداخلية التونسية، أنّ الإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام للحرس الوطني، داهمت الخميس منزلًا، ووجدت فيه امرأة موصدة ببابين حديديين، عارية تماما، وفي حالة مزرية من حيث النظافة، ودون رعاية صحية، حسب مواقع محلية تونسية.

وقالت وزارة الداخلية في بيانها، إنّه بعد استجواب شقيقها وشقيقتها، اعترفوا بأنّهم تعمدوا حجزها بتلك الغرفة، وعلى تلك الوضعية منذ 20 سنة، متذرعين بأنّها تعاني من مرض نفسي.

وبمراجعة النيابة العمومية ببنزرت، أذنت الفرقة الأولى لمكافحة الإجرام للحرس الوطني، بالاحتفاظ بأشقائها الثلاثة، ومباشرة قضية عدلية بشأنهم موضوعها 'حجز شخص دون إذن قانوني وسجنه لمدة تزيد عن 20 عاما، وإعمال عاجز من طرف من له سلطة عليه أو مؤتمن عليه في مكان غير آهل'.

التعليقات