جورج وسوف يثير غضب الجمهور الأردني

أثار الفنان جورج وسوف غضب الشارع الأردني بعد أن قال، في حفله ثاني أيام عيد الأضحى في فندق رويال بالعاصمة عمّان، " على شو رافعين راسكو يا أردنيين"، استهزاءً بأحد المعجبين الذي رغب بدوره التقاط صورة مع وسوف، بحسب شهود عيان حضروا الحفل.

جورج وسوف يثير غضب الجمهور الأردني

صورة من الأرشيف

أثار الفنان  جورج وسوف غضب الشارع الأردني بعد أن قال، في حفله ثاني أيام عيد الأضحى في فندق رويال بالعاصمة عمّان، " على شو رافعين راسكو يا أردنيين"، استهزاءً بأحد المعجبين الذي رغب بدوره التقاط صورة مع وسوف، بحسب شهود عيان حضروا الحفل.

أما القصّة فبدأت عندما أراد أحد الحضور التقاط صورة له مع الفنان وسوف خلال الحفل، إلا أن الأمن منعه مما أثار غضب الشاب الأردني، بحسب موقع عمون الأردني.

اقرأ أيضا | الصحافة المصرية تدعو لمقاطعة رامي عياش

وبعد إصرار الشاب والتقاط صورة مع الفنان، سأله وسوف "من أنت؟"، فردّ الشاب "أنا سلطي"، وكان ردّ الوسوف عليه "يعني أنت راسك حجر"، إلا أن الأردني لم يعجبه هذا الردّ فرفع يده على وسوف، وكان رد الأخير "بكسرلك راسك"، متابعا قوله "على شو رافعين راسكم يا أردنيين".

وأثارت هذه الحادثة غضب الجمهور الأردني، مما أدى إلى هجوم بعضهم على المنصّة، وقام الأمن بتفريقهم وإنهاء الحفل قبل الموعد المحدد لمنع تفاقم الأزمة.

التعليقات