مذيعة تصرخ على الهواء بسبب... ساحر

خاضت المذيعة خديجة سليمان خلال برنامجها مساء الإمارات تجربة غريبة ومرعبة في نفس الوقت، مع الساحر الإماراتي معين البستكي.

مذيعة تصرخ على الهواء بسبب... ساحر

تجارب كثيرة يخوضها الكثير من المذيعين ومقدمي البرامج لجذب الجمهور والمشاهدين لبرامجهم ، ومنها تجارب قد تخرج عن نطاق المألوف.

 خاضت المذيعة  خديجة سليمان خلال برنامجها 'مساء الإمارات تجربة غريبة ومرعبة في نفس الوقت، مع الساحر الإماراتي 'معين البستكي'. فطلب منها أن تتذكر الرقم السري للـ'فيزا كارد' الخاصة بها وأن تتخيل آلة الـ'ATM'. وبدأ بقراءة أفكارها وقال لها الرقم السري، ومن ثم أعطاها لوحين وطلب منها أن تتذكر صديقة طفولتها وهي تحركهما بحركات خفيفة، وقال:'منذ صغري أعرف شبحاً اسمه 'عبده' ويمكن أن يكون معنا في الاستديو، وهو من يكتب اسم صديقة الطفولة على اللوح الآن'. وعندما انتهى فتحت اللوحين وكان اسم صديقتها مكتوباً على احدهما'.

اقرأ أيضًا|"ابن الواتس آب" إنسان جديد صنعته وسائل التواصل الاجتماعي

الشاب الذي عرّف عن نفسه على أنه محترف ألعاب خفة وليس ساحراً، واصفا هذه اللعبة بالاحترافية وبأنه يجيدها، وأشار إلى أنه لا يستخدم الجن ولا السحر في ألعابه وإنما هذا علم ويمكن لأي شخص أن يتعمق به.  مضيفا  أنه لديه خمسة عشرة تلميذاً يعلمهم هذه الألعاب.

وقد نفذ الساحر تجربة أو لعبة أخرى فطلب من  المذيعة خديجة سليمان أن تمسك إناء زجاجيًا، وقال:'لو عبده متواجد معانا أريد أن تثبت وجودك'، وبإشارة منه انكسرت الزجاجة بيدها، فصرخت وفقدت أعصابها على الهواء ولم تستطع إنهاء الحلقة.

 

التعليقات