ريهانا تُرجئ جولتها العالمية

أرجأت المغنية الأميركية ريهانا جولتها الفنية العالمية التي كان مقررا أن تمتد حتى 12 آب/ أغسطس. وكانت ريهانا تخلّت في اللحظة الأخيرة عن المشاركة في حفل توزيع جوائز "غرامي" بعد أن نصحها الأطباء بذلك، لتفادي خطر إصابتها بنزيف في الأوتار الص

ريهانا تُرجئ جولتها العالمية

أرجأت المغنية الأميركية ريهانا جولتها الفنية العالمية التي كان مقررا أن تمتد حتى 12 آب/ أغسطس. وكانت ريهانا تخلّت في اللحظة الأخيرة عن المشاركة في حفل توزيع جوائز "غرامي" بعد أن نصحها الأطباء بذلك، لتفادي خطر إصابتها بنزيف في الأوتار الصوتية.

أعلنت المغنية الأمريكية ريهانا عبر موقعها الإلكتروني إرجاء إطلاق جولتها العالمية بعدما اضطرت للعدول عن الغناء في حفل توزيع جوائز "غرامي" الاثنين في لوس أنجلوس بسبب مشكلات في أوتارها الصوتية.

وبات موعد الحفل الأول ضمن جولتها العالمية "انتاي" محددا في 12 آذار/ مارس في مدينة جاكسونفيل بولاية فلوريدا الأميركية، وفق الموقع الإلكتروني للمغنية.

وقد كانت الحفلة الأولى ضمن الجولة العالمية للمغنية مقررة في 26 شباط/فبراير في سان دييغو غير أن ريهانا أرجأت ثماني حفلات.

ولم يرد وكيل أعمال المغنية على استفسارات وكالة الأنباء الفرنسية بشأن مصير هذه الجولة التي من المقرر أن تنتهي في 12 آب/ أغسطس في زيوريخ في سويسرا.

ومساء الإثنين، اضطرت ريهانا في اللحظات الأخيرة إلى العدول عن المشاركة في حفل توزيع جوائز "غرامي" الموسيقية بعدما كان يفترض أن تؤدي أغنية "كيس ايت بيتر" من ألبومها الأخير "انتاي"، نزولا عند نصيحة أطبائها بضرورة إراحة صوتها لمدة 48 ساعة لأنها تواجه خطر الإصابة بنزيف في الأوتار الصوتية.

التعليقات