حقيقة إيقاف جمال سليمان في مصر

بعد ما تردد من أخبار عن إيقاف الفنان السوري جمال سليمان في مطار القاهرة الدولي وتوجيه الشرطة المصرية له اتهامات بحمله وثائق مزورة، نفى النجم السوري هذه الإشاعات<

حقيقة إيقاف جمال سليمان في مصر

بعد ما تردد من أخبار عن إيقاف الفنان السوري جمال سليمان في مطار القاهرة الدولي وتوجيه الشرطة المصرية له اتهامات بحمله وثائق مزورة، نفى النجم السوري هذه الإشاعات قائلاً 'إن هذه الإشاعات صادرة عن أحد الغرف المعفنة'.

وكتب سليمان من خلال حسابه الخاص على موقع فيسبوك: 'قبل أن ادخل الأجواء المصرية وأنا في طريق العودة من الولايات المتحدة عن طريق لندن انتشر خبر يفيد أن السلطات المصرية قد قامت باعتقالي على خلفية حملي لوثائق مزورة والحقيقة أن هذا الخبر ليس أكثر من إشاعة تافهة صدرت عن أحد الغرف المعفنة.

وأضاف: 'أعود للموضوع المهم وهو تلك الرحلة الممتعة التي زرت فيها اورلاندو وديترويت وشيكاغو وذلك بدعوة من مؤسسة أكن لها الكثير من الاحترام والتقدير SAMS وهي عبارة عن مؤسسة خيرية تضم عدداً كبيراً من الأطباء السوريين في الولايات المتحدة'.

هؤلاء السوريون الرائعون يقدمون لبلدهم وأهلهم السوريين خدمات إنسانية جليلة. ففي ليلة واحدة في اورلاندو وحدها جمعوا 2.5 مليون دولار وذلك لدعم العمل الإغاثي. أيضا كانت فرصة للقاء سوريين رائعين من اختصاصات وأجيال مختلفة ذوي كفاءات رائعة وعاطفة وطنية مخلصة يعبرون عنها بأفعال حضارية. عدت وكلي أمل بالسوريين'.

اقرأ/ي أيضًا | مع إمكانية التقسيط: المصريون يبيعون رئيسهم

وبحسب موقع 'مصر تايمز' فإن مصادر مصرية قالت إن جمال سليمان الذي تم اعتقاله والإفراج عنه السبت الماضي في مطار القاهرة الدولي بتهمة التزوير، وذلك بعد ساعات من التحقيق معه داخل صالة الوصول حيث كان قادما من بيروت، اتضح أنه ارتكب جريمة أكبر من جريمة التزوير، وهي التنصل من جنسيته وموطنه الأصلي.

التعليقات