من أين خاطب البغدادي أنصاره؟

أعلن مصدر أمني عراقي، اليوم، الخميس، أنه تمكن من تحديد المكان الذي سجيل زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي فيه خطابه لأنصاره، والذي كان قد انتشر اليوم على مواقع التواصل الاجنماعي، ونقلته القنوات الإخبارية على أنه تسجيل البغدادي لمناصريه.

من أين خاطب البغدادي أنصاره؟

أبو بكر البغدادي (أرشيف)

أعلن مصدر أمني عراقي، اليوم، الخميس، أنه تمكن من تحديد المكان الذي سجيل زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي فيه خطابه لأنصاره، والذي كان قد انتشر اليوم على مواقع التواصل الاجنماعي، ونقلته القنوات الإخبارية على أنه تسجيل البغدادي لجنوده.

وأكد المصدر الأمني لقناة السومرية العراقية، أن البغدادي أعد وسجل المقطع الصوتي من منطقة على الحدود العراقية السورية.

وكان زعيم داعش، أبو بكر البغدادي، قد عبر عن ثقته بالنصر في أول رسالة له بعد أن بدأت القوات العراقية والبشمركة تدعمها مقاتلات التحالف بغارات جوية، هجوما لاستعادة الموصل، آخر مدينة كبيرة تحت سيطرة جماعته في العراق، ودعا مقاتليه لغزو تركيا.

وقال البغدادي في تسجيل صوتي نشر أنصاره على الإنترنت، اليوم الخميس، إن 'هذه المعركة المستعرة والحرب الشاملة والجهاد الكبير الذي تخوضه دولة الإسلام اليوم ما تزيدنا إن شاء الله إلا إيمانا ثابتا ويقينا راسخا بأن ذلك كله ما هو إلا تقدمة للنصر المكين وإرهاصا للفتح المبين الذي وعد الله عباده'.

اقرأ/ي أيضًا | البغدادي يتوعد بـ"النصر" في الموصل ويدعو لمحاربة تركيا

وكانت وزارة الداخلية العراقية، قد أعلنت، السبت الماضي، أن أبو بكر البغدادي، شوهد في مدينة الموصل قبل ثلاثة أيّام من حينه، وهو يحفّز مقاتليه على القتال، نقلًا عن تقارير خاصّة.

التعليقات